صلاح جديد على رادار ليفربول.. كلوب يريد نجم الدوري المصري

تاريخ النشر: 30/09/2022
351
منذ سنة
صلاح جديد على رادار ليفربول.. كلوب يريد نجم الدوري المصري

يبدو أن الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، يريد ضم مصري اخر لكتيبة الريدز، ليحل بديلا في السنوات القادمة، لمحمد صلاح.

ويمتلك محمد صلاح هدفين فقط في الدوري الإنجليزي، هذا الموسم، بفارق 9 أهداف عن متصدر ترتيب الهدافين، النرويجي إيرلينغ هالاند، لاعب نادي مانشستر سيتي.

تابع أيضا..

تطورات هامة في ملف تجديد ديمبلي مع برشلونة.. "تحديد مدة العقد"

مفاجأة كبرى.. نجوم برشلونة بقيادة الألماني لا يريدون عودة ميسي

صلاح جديد على رادار ليفربول.. كلوب يريد نجم الدوري المصري

وفقا لموقع "90 MIN" الإنجليزي، يُبدي نادي ليڤرپول الإنجليزي إهتماماً كبيراً باللاعب المصري "إبراهيم عادل" ، الذي يتم الترحيب به على أنه "محمد صلاح القادم".

اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً يلعب لنادي بيراميدز المصري ، لكنه ارتبط بالانتقال إلى أوروبا أكثر من مرة منذ ظهوره لأول مرة مع الفريق الأول.

تتابع مجموعة من الأندية الأوروپية تطور مستواه ، ويعتقد الكثيرون أنه اللاعب الأكثر إثارة الذي قدمته مصر منذ ظهور محمد صلاح..

كان عادل قد تلقى عرضاً من نادي إف سي نوردجيلاند الدنماركي، خلال الصيف مقابل 2 مليون جنيه إسترليني لكن العرض تم رفضه من قبل نادي بيراميدز الذي طلب الحصول على 5 ملايين جنيه استرليني.

ومنذ ذلك الحين، إرتبط عادل بعقد طويل الأجل مع پيراميدز، لكن يُعتقد أن خطوة يناير تم تقييمها من قبل العديد من الأطراف، بما في ذلك ليڤرپول.

ليفربول يعلم أنه ليس الفريق الوحيد الذي يُبدي إهتمام بعادل في إنجلترا لكن هناك أرسنال ، برينتفورد ، برايتون و نوتنجهام فورست من بين الأندية التي شاهدته مؤخرًا.

يُعتقد أن الأطراف المعنية ستنظر في عقد صفقة لعادل في يناير ، قبل إعارته إلى فريق آخر في أوروبا إلى أن يتأهل للحصول على تصريح عمل للعب في المملكة المتحدة.

وانتقل عادل إلى بيراميدز في فبراير 2018 قادمًا من المريخ البورسعيدي، لعب منذ ذلك الحين 78 مباراة بالقميص الأزرق، سجل 22 هدفًا ومرر لزملائه 9 تمريرات حاسمة.

ولعب عادل مع صلاح 16 دقيقة خلال فوز مصر على غينيا بهدف دون رد ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا المقبلة.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يكرر صفقة هالاند من جديد.. ضربة قوية لمدريد وليفربول

نجم ليفربول يوجه رسالة غاضبة إلى كلوب.. سأرحل في صيف 2023!

حمل تطبيق سعودي الآن