"من ليستر سيتي إلى الهلال".. صفقة مفاجئة رغم الحرمان من التعاقدات

تاريخ النشر: 01/10/2022
1574
منذ سنة
من ليستر سيتي إلى الهلال.. صفقة مفاجئة رغم الحرمان من التعاقدات

"صفقة مفاجئة رغم الحرمان من التعاقدات".. هكذا يُمكن القول على اكتشاف نادي الهلال الجديد، خلال مواجهة الغريم الأزلي النصر، مساء الجمعة.

وفاز الهلال على نادي النصر، بأربعة أهداف مقابل واحد، مساء أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة، من مسابقة دوري الناشئين الممتاز 2022-2023.

اقرأ أيضًا

النصر يهز الاتحاد بـ"قرار عاجل".. والحائلي يفجر "أغرب" مفاجأة

عاجل|بعد النصر وحمد الله.. محمد نور يهدد الاتحاد بـ"عقوبات خطيرة"

ويتصدر فريق الناشئين بقلعة الزعيم، والذي يقوده الأسطورة محمد الشلهوب، في أول تجربة تدريبية بمسيرته، جدول ترتيب الدوري، بالعلامة الكاملة "12 نقطة".

* تركي الغميل.. جوهرة الهلال الجديدة

وفي كلاسيكو الناشئين.. برز "الجوهرة" تركي الغميل، مهاجم نادي الهلال، والذي سجل هدفين، في شباك النصر.

ويتصدر الغميل الذي يبلغ من العمر 17 سنة، قائمة هدافي دوري الناشئين، بـ4 أهداف، بعد مرور أربع جولات من المسابقة، حتى الآن.

طالع أيضًا

الأهلي يفاجئ جماهيره بـ"صفقات عالمية".. ونجم البرازيل في الطريق

والمستوى المبهر الذي يقدمه المهاجم الشاب، منذ بداية الموسم الحالي؛ جعل عشاق الزعيم، يصفوه بـ"الصفقة الجديدة" للفريق الأول، حيث من الممكن الاستعانة به عند اللزوم، خاصة مع الحرمان من التعاقدات.

والهلال محروم من التعاقدات، حتى صيف 2023؛ بسبب التجديد للنجم الدولي محمد كنو، رغم توقيع اللاعب، على عقود الانتقال إلى النصر، عقب دخوله الفترة الحرة.

وتركي الغميل لعب لمدة عامين، في أكاديمية ليستر سيتي الإنجليزي، قبل الانضمام إلى نادي الهلال؛ ما يجعله يملك خبرة وعقلية احترافية كبيرة، رغم سنه الصغير.

اقرأ أيضا

بـ4 أهداف.. محمد الشلهوب يقود الهلال لـتدمير النصر

مدة غياب سالم الدوسري.. صدمة مدوية تضرب الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن