بعد النصر وحمد الله.. محمد نور يهدد الاتحاد بـ"عقوبات خطيرة"

تاريخ النشر: 01/10/2022
16726
منذ شهرين
الاتحاد

لم تنتهِ أزمة النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله إلى الآن.. حتى وجد مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، نفسه متهمًا في قضية خطيرة أخرى.

والنصر قدّم شكوى رسمية إلى لجنة الاحتراف السعودية، يتهم فيها نادي الاتحاد، بالتفاوض مع حمد الله، خلال الفترة المحمية من عقده.

اقرأ أيضًا

النصر يهز الاتحاد بـ"قرار عاجل".. والحائلي يفجر "أغرب" مفاجأة

وأوقفت "الاحتراف"، حمد الله "4 أشهر"، مع حرمان العميد الاتحادي من التعاقدات "فترة تسجيل واحدة"؛ قبل أن يُعلق مركز التحكيم الرياضي، العقوبة مؤقتًا.

* اتهام خطير جديد ضد نادي  الاتحاد

وفي هذا السياق.. كشفت صحيفة "المواطن"، عن اتهام الاتحاد، بتحريض سميحان النابت، متوسط ميدان نادي التعاون، بـ"رفض" تجديد عقده.

وينتهي عقد النابت، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، في يونيو 2023، ويرفض حتى الآن، كافة العروض المُقدّمة من مجلس الإدارة، للتجديد.

طالع أيضًا

الجولة "5" دوري روشن.. الهلال يصطدم بالتعاون وقمة النصر والاتحاد

وأشارت الصحيفة، إلى أن الاتحاد، يتفاوض سرًا مع النابت؛ لضمه إلى صفوفه في الصيف القادم، وذلك في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده.

وخلال الأسابيع الماضية.. أكد أسطورة نادي الاتحاد محمد نور، أن النابت سيكون لاعبًا في قلعة العميد، آجلًا أم عاجلًا؛ وهو ما يراه البعض، وسيلة في يد التعاون، لزيادة توريط العميد، في القضية.

وسميحان النابت البالغ من العمر 27 سنة، أحد أبناء النادي الأهلي؛ والذي انتقل منه إلى أحد ثم أبها، وأخيرًا التعاون، في يناير من عام 2020.

جدير بالذكر أن إثبات هذه الاتهامات على الاتحاد، قد تُعرضه إلى حرمان جديد من التعاقدات، بالإضافة إلى عقوبات مالية أخرى.

حمل تطبيق سعودي الآن