تشافي يكشف ظهير برشلونة في مواجهة مايوركا.. ويؤكد جاهزية الفرنسي

تاريخ النشر: 30/09/2022
309
منذ سنة
تشافي يكشف ظهير برشلونة في مواجهة مايوركا.. ويؤكد جاهزية الفرنسي

كشف الاسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، الظهير الأيمن الأساسي خلال مواجهة ريال مايوركا، ضمن مباريات الجولة السابعة، من منافسات الدوري الإسباني.

ويحل برشلونة ضيفا ثقيلا على نظيره ريال مايوركا، مساء غدا السبت، ضمن مباريات الجولة السابعة من منافسات الدوري الإسباني، الليجا.

وخسر برشلونة جهود كل من أرواخو، فرينكي دي يونج وممفيس ديباي خلال الأيام الماضية، أثناء التواجد في معسكرات المنتخب الوطني.

اقرأ أيضًا:

تشيلسي بالطريقة الأمريكية ينجح في ضم هدف ريال مدريد المميز

كلوب يؤكد غياب عدد كبير من نجوم ليفربول عن مواجهة برايتون

تشافي يكشف ظهير برشلونة في مواجهة مايوركا.. ويؤكد جاهزية الفرنسي 

قال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لدينا بعض الخيارات في مركز الظهير الأيمن، مثل سيرجي روبيرتو، أو مارك كاسادو من الفريق الثاني، أو ربما نستعمل ظهيرًا أيسر هناك".

وتابع: "أنا محبط.. لكن علينا أن نظل إيجابيين، كل لاعب مصاب هو مهم لنا. لكن ما حصل قد حصل، والآن نملك مشوارًا حتى التوقف للمونديال. علينا أن نكون حذرين، ونهتم بكل التفاصيل".

وأكد المدير الفني الإسباني، جاهزية الفرنسي عثمان ديمبلي، لمواجهة مايوركا، بعد شفائه التام من الإصابة التي تعرض لها في فترة التوقف الدولي.

وأوضح تشافي، أن كل المصابين من الممكن أن يعودوا بشكل أسرع، ما عدا أراوخو، مع شفاء الفرنسي جويل كوندي من الإصابة، لكن ليس جاهز للمباريات بعد.

اقرأ أيضا

طالب عاجل من تشافي لإنقاذ برشلونة من كارثة 2023

صراع شرس بين برشلونة ويوفنتوس على ضم نجم اليونايتد مجانا

حمل تطبيق سعودي الآن