كلوب يؤكد غياب عدد كبير من نجوم ليفربول عن مواجهة برايتون

تاريخ النشر: 30/09/2022
64
منذ سنة
كلوب يؤكد غياب عدد كبير من نجوم ليفربول عن مواجهة برايتون

أكد الألماني يورغن كلوب، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، عن وجود غيابات عديدة عن مواجهة برايتون، ضمن مباريات الجولة التاسعة، من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول، لا يعيش أفضل أيامه، بالنظر إلى احتلال المرتبة الثامنة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد مرور سبع جولات، إلى جانب ذلك، خسر أول مباراة في دوري أبطال أوروبا على يد نابولي الإيطالي (4-1)، قبل أن يستفيق أمام أياكس الهولندي، بهدفين لهدف.

ويستأنف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت المقبل بعد التوقف الدولي، ويستعد ليفربول لمواجهة برايتون ألبيون، على ملعب أنفيلد، في الجولة التاسعة من البريميرليج.

وكان ليفربول تأجل آخر مباراتين له بسبب فترة الحداد على الملكة إليزابيث الثانية، إذ تأجلت الجولة السابعة كاملةً ليتأجل لقاء الريدز أمام ولفرهامبتون، قبل أن يتأجل لقاء تشيلسي أيضًا بسبب مراسم جنازة الملكة.

ليفربول في آخر مبارياته بالدوري الإنجليزي، تعثر أمام إيفرتون بديربي الميرسيسايد بالتعادل السلبي دون أهداف، ليحتل المركز الثامن برصيد 9 نقاط، (خاض 6 مباريات)، بعد تحقيق انتصارين، و3 تعادلات، بالإضافة لهزيمة وحيدة كانت أمام مانشستر يونايتد.

تابع أيضا..

تين هاج يتحدث عن إصابات اليونايتد.. ويكشف طريقة إيقاف هالاند

لابورتا يحقق أحلام الجماهير.. رحيل الأبقار المقدسة عن برشلونة

كلوب يؤكد غياب عدد كبير من نجوم ليفربول عن مواجهة برايتون 

قال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "كيرتيس جونز وتشامبرلين وكيتا وروبيرتسون جميعهم غائبين عن التدريبات، وغير جاهزين ويقومون بإعادة التأهيل".

وتابع: "داروين نونيز لم يتدرب بالأمس كإجراء احترازي بعد فترة شديدة ومشاركته مع المنتخب ونفس الشيء مع جوتا، كالفن رامزي عاد للتدريبات لكنه غير جاهز بعد للعب، كوناتي تدرب وهو جاهز لكنه بحاجة لأسبوع آخر من التدريبات".

وأكمل: "عدم اللعب منذ فترة طويلة؟ بالطبع هذا ليس شيء جيد وخاصة أن يكون لديك مباريات مؤجلة. اغلب اللاعبين شاركوا مع منتخباتهم لذا من المفترض أن يكونوا جاهزين وبالرتم".

وعن أرنولد: "ترينت لاعب استثنائي بالطبع ليس باستمرار أو بكل مباراة، لكنه مذهل".

اقرأ أيضا

صلاح جديد على رادار ليفربول.. كلوب يريد نجم الدوري المصري

نهاية حزينة.. إسبانيا تجبر نجم ليفربول على الاعتزال بقرار قاسي

حمل تطبيق سعودي الآن