أسطورة ليفربول: لابد أن يجلس أليسون بديلا لهذا الناشئ

تاريخ النشر: 28/09/2022
162
منذ سنة
أسطورة ليفربول: لابد أن يجلس أليسون بديلا لهذا الناشئ

فجر روبي كين، أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن أحقية الحارس، الذي يشارك أساسيًا مع الريدز، خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول، لا يعيش أفضل أيامه، بالنظر إلى احتلال المرتبة الثامنة في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد مرور سبع جولات، إلى جانب ذلك، خسر أول مباراة في دوري أبطال أوروبا على يد نابولي الإيطالي (4-1)، قبل أن يستفيق أمام أياكس الهولندي، بهدفين لهدف.

ويستأنف منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت المقبل بعد التوقف الدولي، ويستعد ليفربول لمواجهة برايتون ألبيون، على ملعب أنفيلد، في الجولة التاسعة من البريميرليج.

وكان ليفربول تأجل آخر مباراتين له بسبب فترة الحداد على الملكة إليزابيث الثانية، إذ تأجلت الجولة السابعة كاملةً ليتأجل لقاء الريدز أمام ولفرهامبتون، قبل أن يتأجل لقاء تشيلسي أيضًا بسبب مراسم جنازة الملكة.

ليفربول في آخر مبارياته بالدوري الإنجليزي، تعثر أمام إيفرتون بديربي الميرسيسايد بالتعادل السلبي دون أهداف، ليحتل المركز الثامن برصيد 9 نقاط، (خاض 6 مباريات)، بعد تحقيق انتصارين، و3 تعادلات، بالإضافة لهزيمة وحيدة كانت أمام مانشستر يونايتد..

تابع أيضا..

فيدرر يعلق على بكاء نادال المؤثر في ليلة اعتزاله

خوفا من رحيل ميسي المتوقع.. الخليفي: روافع برشلونة تدمر كرة القدم

صدمة في ريال مدريد.. إصابة مودريتش قبل أيام قليلة من الكلاسيكو

نجم إلتشي يحقق حلم أراوخو المستحيل.. "كأس العالم يقترب"

أسطورة ليفربول: لابد أن يجلس أليسون بديلا لهذا الناشئ

قال كين، في تصريحات صحفية: "اعتقد بأن كوفين كيليهير حارس رائع ويستحق اللعب كأساسي بالبريميرليغ. مما رأيته منه فهو حارس متيقّظ وهادىء ومتحكم بشكل جيد بالكرة بكلتا قدميه".

جدير بالذكر أن البرازيلي، أليسون بيكر، هو الحارس الأساسي، لفريق ليفربول، منذ انتقاله من روما، عام 2019، في جميع المسابقات.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يكرر صفقة هالاند من جديد.. ضربة قوية لمدريد وليفربول

فان دايك يعترف بخطئه أمام اليونايتد.. ويقدم وعدا لجماهير ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن