وصول موسيماني.. الأهلي يجهز "حدث ضخم" لتقديم الجنوب إفريقي

تاريخ النشر: 30/09/2022
611
منذ سنة
وصول موسيماني.. الأهلي يجهز حدث ضخم لتقديم الجنوب إفريقي

كشفت تقارير صحفية، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة، عن موعد وصول المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني للسعودية لتولي مهامه الفنية بالنادي الأهلي، مع إعداد إدارة وليد معاذ لحدث ضخم لجماهير الراقي. 

وأعلن الأهلي عن تعاقد مع موسيماني حتى نهاية الموسم، خلفا للأرجواياني سيبولدي الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج التي هبطت بالراقي إلى دوري يلو "الدرجة الأولى".

ووفقا لصحيفة "الرياضية"، اليوم الجمعة، أنه من المتوقع أن يكون وصول مدرب الأهلي الجديد بيتسو موسيماني، إلى مدينة جدة خلال اليومين المقبلين.

اقرأ أيضا.. 

الاتحاد سليم 100%..تطورات جديدة وكواليس صادمة للنصر بقضية حمدالله 

إجراء صارم.. "مرسول بارك" يحذر النصر والاتحاد برسالة شديدة اللهجة 

نجم الهلال يعلن اعتزاله رسميا.. "صاحب ذكريات مؤلمة للنصر" 

قررت إدارة النادي الأهلي برئاسة وليد معاذ، عقد مؤتمر صحافي موسَّع، يتحدث فيه بيتسو موسيماني، عن مشروعه الجديد في النادي فور وصوله إلى جدة.

وأكدت ذات الصحيفة، أن إدارة الأهلي ستعمل على بث المؤتمر مباشرةً للجماهير عبر قناة النادي في “يوتيوب”، إضافةً إلى تقديم دعوات لكافة وسائل الإعلام من أجل حضوره، وطرح الأسئلة على المدرب الجنوب إفريقي.

طالع أيضا.. 

صدمة للاتحاد.. حجازي ينضم لقائمة الغائبين عن مباراة النصر 

عودة الدوليين وأوسبينا يغيب عن تدريبات النصر قبل كلاسيكو الاتحاد 

بشرى للهلال.. أول تعليق من العويس عن إصابته مع الأخضر 

موسيماني سبق وأن تولى تدريب النادي الأهلي المصري، وتوج معه بلقب دوري أبطال أفريقيا "مرتين"، كما حصل معه على لقبي كأس السوبر الأفريقي، ولقب كأس مصر، والدوري المصري، بالإضافة إلى حصوله على المركز الثالث "الميدالية البرونزية" مرتين في مونديال الأندية.  وكان النادي الأهلي، برئاسة وليد معاذ، قد أعلن عن التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتولي الإدارة الفنية للراقي خلال الموسم الجاري من دوري "يلو" للدرجة الأولى. 

اقرأ أيضا

نجم الأهلي متورط في خدعة كبرى بفرنسا

الأهلي يفجرها.. قضية خطيرة أمام وزارة الرياضة تهز الشارع السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن