صدمة للاتحاد.. حجازي ينضم لقائمة الغائبين عن مباراة النصر

تاريخ النشر: 29/09/2022
954
منذ سنة
صدمة للاتحاد.. حجازي ينضم لقائمة الغائبين عن مباراة النصر

كشف الإعلامي الرياضي أحمد الجدي، عن مفاجأة صادمة إلى جماهير الاتحاد، قبل كلاسيكو النصر، بدوري روشن السعودي. 

ويحل الاتحاد، ضيفا على فريق النصر، بملعب مرسول بارك، في تمام التاسعة مساء يوم الأحد المقبل بتوقيت السعودية، بقمة مباريات الجولة الخامسة من دوري المحترفين موسم 2022 - 2023. 

وكتب الإعلامي أحمد الجدي، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مساء اليوم الخميس: "بنسبة كبيرة سيغيب محترف الاتحاد أحمد حجازي عن لقاء الكلاسيكو أمام النصر". 

اقرأ أيضا.. 

عودة الدوليين وأوسبينا يغيب عن تدريبات النصر قبل كلاسيكو الاتحاد 

بشرى للهلال.. أول تعليق من العويس عن إصابته مع الأخضر 

دوري روشن| تعرف على حكم مباراة الهلال والتعاون 

وحسب مصادر مقربة من نادي الاتحاد،  أحمد حجازي تعرض لكدمة في ركبته من لقاء مصر الودي الأخير، ولا ينوي المدرب نونو سانتو المجازفة بأي لاعب مصاب أمام النصر.

أحمد حجازي، لم يشارك في تدريبات فريق الاتحاد الجماعية، بعد تعرضه لكدمة في مواجهة مصر و ليبيريا الودية.

تمثل الإصابات أزمة كبيرة يمر بها المدرب البرتغالي نونو سانتو في قلعة العميد بات معها مدرب الاتحاد مهددا بفقدان العديد من النجوم في تشكيلته يتصدرهم البرازيلي رومارينيو الهداف الأول للعميد في آخر 4 مواسم والذي يمثل قوة ضاربة كبيرة في تشكيلة العميد يراهن عليها في حصد الانتصارات والنقاط والتقدم في سباق المنافسة على لقب بطل دوري روشن السعودي.

ويفتقد الاتحاد خلال المباراة الهامة إضافة إلى رومارينيو، كل من عبد العزيز البيشي للإصابة، ومهند الشنقيطي للإيقاف، فيما تأمل الجماهير في استعادة محمد الصيعري، وهيلدر كوستا، وعمر هوساوي، بعد أن أبعدتهم الإصابة عن المباريات الأخيرة.

ويحتاج الاتحاد لمواصلة نتائجة الإيجابية، تحت قيادة البرتغالي، حيث يحتل العميد المركز الثالث بترتيب جدول دوري روشن السعودي، برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الرابع فريق النصر. 

اقرأ أيضا

بالخماسي الدولي.. الهلال يستعد للتعاون بـتكتيك ومناورة

قبل كأس العالم.. النصر يواجه الاتحاد وديربي الهلال والشباب

حمل تطبيق سعودي الآن