الاتحاد سليم 100%..تطورات جديدة وكواليس صادمة للنصر بقضية حمدالله

تاريخ النشر: 30/09/2022
2447
منذ شهرين
عبدالرزاق حمد الله

أكد المستشار القانوني الرياضي أحمد الشيخي، أن موقف نادي الاتحاد، بقضية عبدالرزاق حمد الله ضد النصر، سليم بنسبة 100%. 

ولجنة الاحتراف السعودية أعلنت إيقاف حمد الله "4 أشهر"، وحرمان الاتحاد من التعاقدات "فترة تسجيل واحدة"؛ بسبب التفاوض بينهما، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

ولكن.. مركز التحكيم الرياضي قرر تعليق عقوبة النجم المغربي، بشكل مؤقت، والسماح بمشاركته في المباريات مع قلعة العميد؛ لحين إصدار الحكم النهائي في القضية.

اقرأ أيضا.. 

إجراء صارم.. "مرسول بارك" يحذر النصر والاتحاد برسالة شديدة اللهجة 

نجم الهلال يعلن اعتزاله رسميا.. "صاحب ذكريات مؤلمة للنصر" 

صدمة للاتحاد.. حجازي ينضم لقائمة الغائبين عن مباراة النصر 

وشهدت القضية، تطورات مثيرة في الساعات القليلة الماضية؛ بعد طعن اتحاد الكرة السعودي، في إجراءات مركز التحكيم الرياضي "الأخيرة".

والمركز قرر في وقتٍ سابق، إدخال اتحاد الكرة كـ"محتكم ضده" في القضية، بطلب من قلعة العميد، الأمر الذي تم اعتباره إجراءات مخالفة للوائح والقوانين.

الاتحاد سليم 100%..تطورات جديدة وكواليس صادمة للنصر بقضية حمدالله

وقال أحمد الشيخي، في تصريحات لبرنامج "برا 18": "موقف نادي الاتحاد في الإجراءات بقضية المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، سليم جداً وبنسبة 100%، حتى يثبت العكس".

وتابع المستشار القانوني الرياضي: "لم يرتكب نادي الاتحاد الخطأ الإجرائي؛ حيث سمى بالفعل الاتحاد السعودي كطرف أصيل بقضية حمد الله والنصر منذ اليوم الأول فيها". 

وأوضح الشيخي، قائلا: "إذا قدم الاتحاد طلب تحكيم ومذكرة استئناف وسمّى فيهما النصر كمحتكم ضده ولم يذكر الاتحاد السعودي بتاتاً خلال المهلة؛ ففي هذه الحالة يعتبر تدخل المركز بتعليق العقوبة غير قانوني ولكن نادي الاتحاد قدم طلب ومذكرتين لمركز التحكيم الرياضي ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم و نادي النصر". 

طالع أيضا.. 

بشرى للهلال.. أول تعليق من العويس عن إصابته مع الأخضر 

عودة الدوليين وأوسبينا يغيب عن تدريبات النصر قبل كلاسيكو الاتحاد 

وواصل المستشار القانوني: "مركز التحكيم، خاطب نادي الاتحاد وطلب إزالة اتحاد القدم كمحتكم ضده وجعل القضية ضد النصر فقط، ورد النادي الغربي أن اتحاد القدم طرف أصيل في الدعوة، ثم صدر تعليق عقوبة حمدالله، لذلك موقف الاتحاد سليم". 

حمل تطبيق سعودي الآن