هل ينضم هالاند إلى ريال مدريد صيف 24 ؟.. والده يكشف

تاريخ النشر: 29/09/2022
246
منذ سنة
هل ينضم هالاند إلى ريال مدريد صيف 24 ؟.. والده يكشف

يخطط ريال مدريد الإسباني للتعاقد بعد موسمين من الآن مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند، المنتقل حديثا لمانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 75 مليون يورو.

وكان ريال مدريد أحد المنافسين بقوة على التعاقد مع هالاند، خلال الميركاتو الصيفي، قبل أن يقرر اللاعب النرويجي الانتقال لمانسستر سيتي بالراتب الأكبر في الدوري الإنجليزي.

ووقع هالاند على عقود انتقاله لمانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي، لمدة 5 مواسم، حتى صيف عام 2027.

عقد هالاند مع مانشستر سيتي يحتوى على شرط مثير للجدل، بحسب رغبة اللاعب، حيث يسمح له بالمغادرة بعد موسمين فقط من عقده، نظير دفع شرط جزائي.

تابع أيضا..

هالاند وليفاندوفسكي وشراكة غريبة في صناعة "لغز" كرة القدم الحديثة

قبل الإعلان الرسمي.. تسريب الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم

هل ينضم هالاند إلى مدريد صيف 24 ؟.. والده يكشف

وقال الف هالاند، والد المهاجم النرويجي، في تصريحات صحفية: "ريال مدريد كان الخيار الثالث لإيرلينغ هالاند بعد مانشستر سيتي، وبايرن ميونيخ هذا الصيف."

وتابع: "أعتقد أن إيرلينغ بريد اختبار قدراته في كل دوري من الدوريات الكبرى، يمكنه البقاء في كل دوري لمدة 3-4 سنوات كحد أقصى، كان لديه سنتين ونصف في ألمانيا ويمكن أن يبقى كذلك [سنتين ونصف] في البريميرليج، ثم في إسبانيا و إيطاليا و فرنسا، لكن هذا ليس مؤكدًا."

وعلق رئيس ريال مدريد على عدم ضم هالاند، في الميركاتو الصيفي الماضي، قائلا: "إذا جاء شخص ما، فسيكون بديلًا لبنزيما، ولكن ليس ليكون لاعبًا أساسيًا، لن اتعاقد مع هالاند ليكون على مقاعد البدلاء".

اقرأ أيضا

بنزيما يزف مفاجأة سعيدة لريال مدريد بعد فوزه بالأفضل في إسبانيا

هل هذه الحقيقة؟.. اتهام خطير لنجم ريال مدريد بسبب أكذوبة العنصرية

حمل تطبيق سعودي الآن