تصرف غريب من هازارد مع بلجيكا.. "هل يحرم من المشاركة الدولية"

تاريخ النشر: 29/09/2022
76
منذ سنة
تصرف غريب من هازارد مع بلجيكا.. هل يحرم من المشاركة الدولية

قام البلجيكي إيدن هازارد، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، بتصرف غريب، ذلك بعد هزيمة المنتخب البلجيكي، أمام نظيره الهولندي، في دوري الأمم الأوروبية.

وتعرض النجم البلجيكي إيدين هازاد مهاجم ريال مدريد الإسباني، لإصابة خلال مشاركته في لقاء مع منتخب بلاده، ضد هولندا في الجولة الأخيرة من دوري الأمم الأوروبية.

وتلقى المنتخب البلجيكي الخسارة بهدف دون مقابل، أمام نظيره الهولندي، عن طريق ضربة رأسية للمدافع فيرجيل فان دايك في الشوط الثاني من اللقاء.

وتم استبدال إيدين هازارد في الدقيقة "64" من عمر اللقاء، حيث دخل بدلا منه اللاعب ليوناردو تروساد، بسبب عدم قدرته على إكمال اللقاء.

وتأتي هذه الإصابة، بعد فترة من محاولات هازارد استعادة لياقته من جديد، وعودته للمشاركة مع ريال مدريد، في ظل غياب النجم الفرنسي كريم بنزيما.

تابع أيضا..

صفقة ريال مدريد الأولى في 2023.. خطة أنشيلوتي تدمر مانشستر سيتي 

طالب عاجل من تشافي لإنقاذ برشلونة من كارثة 2023

تصرف غريب من هازارد بعد هزيمة بلجيكا.. "هل يحرم من المشاركة الدولية ؟"

وفقا لصحيفة "آس"، الإسبانية، تم إيجاد هازارد يحتفل في ملهى ليلي في بلجيكا خلال فترة التوقف الدولي هذا الاسبوع.

وكان هازارد قد انتقل لريال مدريد في صيف عام 2019، قادما من تشيلسي الإنجليزي مقابل 100 مليون يورو، ولكنه لم يقدم أي إضافة مع الفريق الملكي.

وعانى هازارد من سلسلة إصابات طويلة خلال 3 سنوات له مع الفريق الملكي، حيث أن النجم البلجيكي تعرض لـ 11 إصابة مختلفة طوال تلك الفترة.

ورفض ريال مدريد في الصيف الماضي، التخلي عن هازارد لمنحه فرصة أخيرة، قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبله خلال الفترة المقبلة مع الفريق الملكي.

اقرأ أيضا

هل هازارد في خطر؟.. الكشف عن تفاصيل إصابته 

هازارد يعوض بنزيما في تشكيل ريال مدريد الأساسي أمام مايوركا

حمل تطبيق سعودي الآن