5 أسئلة مشروعة في مفاوضات صفقة القرن للهلال مع رونالدو

تاريخ النشر: 29/09/2022
94
منذ سنة
5 أسئلة مشروعة في مفاوضات صفقة القرن للهلال مع رونالدو

لأنها لم تكن تصريحات تقليدية فكان طبيعياً أن يتواصل الحديث عن مفاوضات نادي الهلال مع النجم البرتغالي كريستياونو رونالدو بعدما فجر فهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي مفاجأة من العيار الثقيل قبل أيام بالكشف عن كواليس مفاوضات الزعيم مع كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

تصريحات بن نافل فتحت الباب على مصراعيها أمام العديد من الأسئلة المشروعة في صفقة الهلال المرتقبة مع النجم البرتغالي الذي يراه كثيرون واحداً من أفضل اللاعبين الذين أنجبتهم كرة القدم العالمية.

في مقدمة هذه الأسئلة ، هل تتجدد مفاوضات الهلال مع الدون خلال الفترة المقبلة بعدما فشلت محاولات اللاعب الرحيل من النادي الإنجليزي الصيف الجاري؟

وهناك سؤال هام حول قدرة الهلال على تجديد المفاوضات بشكل أكثر جدية ورسمية بعد إنتهاء أزمة القيد التى كانت أحدى المشاكل التى حرمت النادي السعودي الكبير من إتمام الصفقة على حد قول فهد بن نافل.

ومن الأسئلة المتداولة في صفقة الهلال مع رونالدو : كم سيتقاضى النجم البرتغالي ليوافق على اللعب خارج أوربا للمرة الأولى في تاريخه الكروي الرائع المليئ بالإنجازات والبطولات مع الأندية التى لعب لها في القارة العجوز وكذلك مع منتخب بلاده.

وطرح البعض سؤال رابع في هذه الصفقة وهو : ماذا كان رد رونالدو حينما تفاوض معه الهلال ، فرئيس الزعيم قال أنه دخل في مفاوضات متقدمة مع اللاعب البرتغالي لكن أحداً من الهلال أو مانشستير أو اللاعب نفسه لم يتحدث عن رد فعل الدون حول العرض الهلالي.

سؤال خامس يُثار ضمن الحديث عن مفاوضان بن نافل مع نجم مانشستير يونايتد وهو : ما هي طلبات اللاعب الأخرى غير المالية من أجل اللعب في المملكة؟

اسم رونالدو ارتبط طوال الفترة الماضية بالرحيل عن مانشستر يونايتد ومغادرة قلعة الأولد ترافورد بسبب توتر علاقته مع إريك تين هاج المدير الفني للفريق بالإضافة إلى رغبة اللاعب في البحث عن وجهة جديدة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وبالرغم من سعى رونالدو في الخروج من مانشستر يونايتد في الصيف الماضي إلا أن كافة محاولات اللاعب ووكيل أعماله خورخي مينديز فشلت ليستمر مع الشياطين الحمر هذا الموسم.

رغبة رونالدو في الرحيل عن اليونايتد دفعت العديد من الأندية للتفكير في التعاقد معه حتى وصل الأمر إلى مفاوضات رسمية مع بعض الأندية ومن ضمنهم الهلال الذي مازال يطمح للتعاقد مع اللاعب في صفقة لو تمت ستكون صفقة القرن في المملكة؟

اقرأ أيضا

تصرف محزن من كريستيانو رونالدو يثير غضب الجماهير البرتغالية 

شقيقة رونالدو تهين جماهير البرتغال بعد السقوط أمام إسبانيا

حمل تطبيق سعودي الآن