3 حقائق مدهشة عن انضمام رونالدو للهلال .."القصة بدأت في 2019"

تاريخ النشر: 27/09/2022
438
منذ سنة
3 حقائق مدهشة عن انضمام رونالدو للهلال ..القصة بدأت في 2019

ما يزال الشارع الرياضي السعودي، مندهشًا من اقتراب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في صيف 2022، من إتمام انضمامه إلى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 37 عامًا، سعى إلى الرحيل عن مانشستر يونايتد في صيف 2022، أملًا في المشاركة بمسابقة دوري أبطال أوروبا، لكنه لم يتلق أي عرض مغري من أندية الصف الأول في القارة العجوز. 

القصة بدأت في 2019.. 3 حقائق مدهشة عن انضمام رونالدو إلى الهلال

اعترف فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، صباح اليوم الثلاثاء، بأنه سعى إلى ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قبل أن تتوقف المفاوضات، بعد قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي بـ"منع تسجيل لاعبين جدد"، صيف 2022.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، 3 حقائق مدهشة عن مفاوضات الهلال مع البرتغالي كريستيانو رونالدو: 

- ضخمة جدًا.. وفق شبكة CNN، قدم الهلال، عرضًا بـ300 مليون يورو، أي ما يقرب من مليار ريال سعودي، إلى النجم كريستيانو رونالدو، من أجل ضمه من مانشستر يونايتد الإنجليزي في السوق الصيفية، يشمل الرواتب السنوية والمكافآت وما إلى ذلك.

- المفاوضات توقفت.. كشف فهد بن نافل، أن كريستيانو رونالدو لم يرفض عرض الهلال، بشكل رسمي، لكن قرار المنع من تسجيل لاعبين جدد، بسبب النصر وأزمة محمد كنو، هو ما أوقف المفاوضات بين الطرفين.

- القصة بدأت في 2019.. منذ 3 سنوات، ذكر سمو الأمير الوليد بن طلال، الداعم الأول لفهد بن نافل، أنه يرغب في ضم كريستيانو رونالدو، في إحدى المؤتمرات الصحفية التي تحدث خلالها، بشأن الرغبة في شراء الهلال، إذا ما تم تطبيق الخصخصة الرياضية.

 

 

اقرأ أيضا

فهد بن نافل يجيب.. هل يترشح لـرئاسة الهلال في 2023؟

رئيس الهلال يفاجئ النصر.. من فاوض كريستيانو رونالدو في 2022؟

حمل تطبيق سعودي الآن