شقيقة رونالدو تهين جماهير البرتغال بعد السقوط أمام إسبانيا

تاريخ النشر: 29/09/2022
180
منذ سنة
شقيقة رونالدو تهين جماهير البرتغال بعد السقوط أمام إسبانيا

هاجمت كاتيا أفيرو شقيقة النجم كريستيانو رونالدو، الجماهير البرتغالية التي هاجمت شقيقها بعد واقعة قذف شارة القيادة في مواجهة إسبانيا بدوري الأمم الأوروبية.

وأثار النجم كريستيانو رونالدو مهاجم وقائد البرتغالي، غضب جماهير بلاده عقب الخسارة بالأمس أمام إسبانيا، في دوري الأمم الأوروبية.

وتأهل المنتخب الإسباني لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، بالفوز بهدف دون مقابل، على مضيفه البرتغالي، في اللقاء الذي جمع بينهما على براجا البلدي، في  الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثانية.

ودخل المنتخب البرتغالي اللقاء، في صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين عن إسبانيا التي تمتلك في رصيدها 8 نقاط.

ويتأهل بهذه الفوز المنتخب الإسباني، لنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، في صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الفريق البرتغالي صاحب الوصافة برصيد 10 نقاط.

تابع أيضا..

صحف العالم| عاش الملك بنزيما ثورة شباب إسبانيا قبل المونديال  

تصرف "محزن" من كريستيانو رونالدو يثير غضب الجماهير البرتغالية 

رد شقيقة كريستيانو رونالدو على الجماهير البرتغالية: 

وقالت كاتيا أفيرو عبر حسابها الشخصي على "إنستجرام": "رونالدو لديه عائلته ومن يحبونه يقفون بجانبه، وسيبقون بجانبه دائما مهما حدث".

وأضافت: "ما يحدث في الوقت الحالي لا يفاجئني على الإطلاق، إن البرتغاليين يبصقون في الطبق الذي يأكلونه منه، لطالما كان الأمر كذلك".

وأوضحت: "لهذا السبب يزعجهم أن يظهر شخص ما ويغير العقليات.. أنا معك دائما يا ملكي".

وأتمت رسالتها الصادمة للجماهير البرتغالية: "من الضروري تقديم مساعدة للذين قدموا المساعدة دائما للبرتغال، لكن البرتغاليين مرضى وتافهون وبلا روح وأغبياء وناكرين للجميل.. دائما ناكرين للجميل.. هذا الرجل ليس هناك من يساعده".

وخلع كريستيانو رونالدو شارة قيادة المنتخب البرتغالي، وألقاها على أرضية الملعب، قبل خروجه إلى غرف خلع الملابس.

وتسببت تلك اللقطة في غضب الجماهير البرتغالية، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة أن ما فعله كريستيانو رونالدو يمثل إهانة لشارة قيادة الفريق البرتغالي.

ويستعد المنتخب البرتغالي لخوض نهائيات كأس العالم المقبلة في قطر، ضمن منافسات المجموعة الثامنة التي تضم كل من البرتغال، غانا، أوروجواي، كوريا الجنوبية.

اقرأ أيضا

اعتراف رسمي.. النصر منع الهلال من ضم كريستيانو رونالدو في 2022

تصرف محزن من كريستيانو رونالدو يثير غضب الجماهير البرتغالية 

حمل تطبيق سعودي الآن