الحسن يشيد بنجم الأخضر.. تصريحات نارية بعد التعادل مع أمريكا

تاريخ النشر: 27/09/2022
254
منذ سنة
الحسن يشيد بنجم الأخضر.. تصريحات نارية بعد التعادل مع أمريكا

أكد نواف العابد، لاعب منتخب السعودية الأول، أن المنتخب قدم آداءً أفضل في مباراة الولايات المتحدة الأمريكية، مقارنة بالمباراة الماضية أمام الإكوادور.

وتعادل منتخبنا الوطني مع أمريكا دون أهداف، في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين على ملعب نويفا كوندومينا بمدينة مورسيا الإسبانية، ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضًا: المسحل يكشف.. "سر غياب التهديف وعدم مواجهة البرازيل وكبار أوروبا"

وقال العابد، خلال تصريحات لفضائية SSC عقب المباراة، "الحمد لله، اليوم كانت مباراتنا أفضل عن مباراة الإكوادور، طبقنا تكتيك المدرب في أرض الملعب، هذا شكل المنتخب اليوم، وبدعم الجمهور واللاعبين سنقدم الأفضل في القادم".

وعن سر تحول الأخضر إلى الآداء الهجومي في مباراة أمريكا، مقارنة بمباراة الإكوادور، قال العابد "لم يتغير شيء، الإكوادور كان منتخبًا شرسًا وقويًا وسريعًا، واليوم تمكنا من مجاراة منتخب أمريكا، والآداء كان جيدًا".

علي الحسن: نواف العابد لاعب كبير

من جانبه، أشاد علي الحسن، لاعب المنتخب السعودي، بزميله نواف العابد، قائلًا "العابد لاعب كبير وإن شاء الله نستفيد منه في المرحلة القادمة".

وأضاف الحسن "الحمد لله، واجهنا منتخبات كبيرة، ويتبقى لنا معسكر أخير، وإن شاء الله نقدم آداءً يليق بالسعودية في كأس العالم".

وتابع "نتطور كلاعبين عندما نواجه منتخبات قوية، أغلبها لاعبون يحترفون في أوروبا".

ويستعد منتخب السعودية للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، للمرة السادسة في تاريخه، حيث يواجه الأرجنتين والمكسيك وبولندا، في المجموعة الثالثة من مونديال قطر، الذي يقام خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت 

اقرأ أيضا

بعد غيابه أمام الإكوادور.. هل يشارك الفرج في ودية أمريكا

نجم السعودية: هدفنا إنهاء معسكر إسبانيا بالفوز على أمريكا

حمل تطبيق سعودي الآن