السعودية تستعد لكأس العالم بتعادل "سلبي" مع أمريكا

تاريخ النشر: 27/09/2022
51
منذ سنة
السعودية تستعد لكأس العالم بتعادل سلبي مع أمريكا

اكتفى منتخب السعودية الأول بالتعادل مع الولايات المتحدة الأمريكية دون أهداف، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب نويفا كوندومينا، بمدينة مورسيا الإسبانية.

وأقيمت مباراة السعودية وأمريكا، مساء اليوم "الثلاثاء"، ضمن معسكر الأخضر في إسبانيا؛ تحضيرًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي تنطلق في نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضًا: رسميا.. غياب رباعي المنتخب السعودي عن موقعة أمريكا

واختتم منتخبنا الوطني معسكره في مدينة أليكانتي الإسبانية، والتي حقق فيها الأخضر تعادلًا سلبيًا في مباراتي الإكوادور وأمريكا، قبل العودة إلى المملكة.

أبرز فرص مباراة السعودية وأمريكا

وفي الدقيقة الأولى، وجه سلطان الغنام فرصة خطيرة للسعودية بتسديدة قوية، تمكن حارس أمريكا، مات تورنر، من التصدي لها.

وفي الدقيقة 14، سدد هتان باهبري كرة قوية على حدود منطقة الجزاء، قبل أن تمر الكرة بجوار القائم الأيمن، في فرصة خطيرة للأخضر.

وفي الدقيقة 23، رد تيلور آدامز بتسديدة قوية لمنتخب أمريكا، قبل أن تمر الكرة بجوار القائم الأيمن للحارس محمد الربيعي.

وفي الدقيقة 33، كاد منتخبنا الوطني أن يسجل هدفًا، بعد سلسلة تمريرات بين هيثم عسيري إلى فراس البريكان ثم ناصر الدوسري أمام حارس أمريكا، قبل أن ينجح الدفاع في إبعاد الكرة.

وفي الدقيقة 67، سدد فهد المولد كرة قوية خارج منطقة الجزاء، قبل أن تمر الكرة بجوار القائم الأيمن، وبعدها بـ3 دقائق، وجه هيثم عسيري تسديدة رائعة، قبل أن يتصدى لها الحارس تورنر.

لقطة غريبة من رينارد

وشهدت الدقيقة 30، قرار المدير الفني للسعودية إيرفي رينارد، بخروج سامي النجعي، ودخول هيثم عسيري بديلًا له، ما أثار الكثير من التساؤلات حول سبب التغيير، بين إصابة النجعي أو قرار فني.

ويستعد منتخب السعودية للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، للمرة السادسة في تاريخه، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة، برفقة منتخبات المكسيك والأرجنتين وبولندا.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

رسميا.. غياب رباعي المنتخب السعودي عن موقعة أمريكا

مباشر| مباراة السعودية وأمريكا.. الأخضر يستعد لكأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن