3 مدربين مهددين بالرحيل من دوري روشن | تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 27/09/2022
156
منذ سنة
3 مدربين مهددين بالرحيل من دوري روشن | تفاصيل مثيرة

من يرحل ومن يبقى ؟ سؤال يطرح نفسه بقوة على خريطة مستقبل المديرين الفنيين داخل أندية دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2022-2023 خلال الجولات المقبلة بعد انتهاء فترة التقييم عبر أول 4 جولات مرت حتى الآن وقبل 26 جولة من نهاية الموسم.

ويعيش العديد من المديرين الفنيين الأجانب على وتيرة تعديل المسار وحصد الانتصارات عند استئناف بطولة دوري روشن السعودي في الجولة الخامسة والتقدم في سباق الجدول إلى منطقة الأمان.

ويتصدر قائمة المديرين الفنيين الذي يلاحقهم شبح الرحيل من مناصبهم جورجيوس دونيس المدير الفني لفريق الفتح الذي حصد 3 نقاط فقط في أول 4 جولات وخسر 3 مباريات في بداية غير جيدة للفتح.

ويظهر في الصورة ضمت قائمة المديرين الفنيين المهددين بالرحيل برونو أكرابوفيتش المدير الفني لفريق الوحدة الصاعد للدوري ف الموسم الجاري والذي دشن بداية غير جيدة بالحصول على 3 نقاط في أول 4 مباريات وخسر 3 لقاءات دفعة واحدة في بداية أثارت قلق فرسان مكة.

ويواجه بيدرو إيمانويل المدير الفني لفريق الخليج شبح الرحيل هو الأخر الذي يملك خبرات عديدة في دوري روشن لتجاربه السابقة وهو الأخر حصد نقطة واحدة من تعادل وحيد وخسر 3 مباريات ودخل في دائرة المدربين المهددين بالإقالة من مناصبهم.

وتترقب الجماهير في الأندية الثلاثة مدى قدرة فرق الفتح والوحدة والخليج على حصد المزيد من الانتصارات في الجولات المقبلة بحثا عن حصد نقاط غالية في رحلة الهروب من شبح الهبوط.

اقرأ أيضا

حمد الله يقود الاتحاد لعبور الخليج.. و3 إصابات قبل الكلاسيكو

الفتح يقص شريط الدوري الرديف بـرباعية في الطائي

حمل تطبيق سعودي الآن