الاتحاد يسدد 700 ألف ريال.. طلب "عاجل" قبل كلاسيكو النصر

تاريخ النشر: 27/09/2022
3170
منذ شهرين
فريق الاتحاد

قدم نادي الاتحاد، طلبًا رسميًا، قبل كلاسيكو النصر، وفق ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء.

في الاتحاد.. يسلط الضوء على مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام النصر، في 2 أكتوبر القادم، عندما يلتقي الطرفان، الأحد، على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري "روشن" السعودي.

الاتحاد يسدد 700 ألف ريال.. طلب "عاجل" قبل كلاسيكو النصر

وأشارت صحيفة "الرياضية" في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الثلاثاء، إلى أن الاتحاد طلب رسميًا، تعيين حكام "أجانب" في مبارياته القادمة بمنافسات دوري "روشن" السعودي، حتى انطلاق كأس العالم في قطر 2022.

وتتوقف منافسات دوري روشن السعودي، نوفمبر 2022، تزامنًا مع مشاركة الأخضر في كأس العالم، ضمن المجموعة الثالثة، التي تضم منتخبات المكسيك، بولندا والأرجنتين.

وذكرت الرياضية، أن الاتحاد منذ بداية موسم 2023، خاض مبارياته الأربعة السابقة، بالصافرة الأجنبية، أمام كل من العدالة، الاتفاق، الرائد والخليج، كما سدد 175 ألف ريال سعودي، قيمة الاستعانة بحكم أجنبي في كلاسيكو النصر.

إضافة إلى كلاسيكو النصر.. طلب الاتحاد، الصافرة الأجنبية في مباريات الفتح، ضمك والوحدة، بالجولات 6، 7 و8 من دوري روشن السعودي.

وتصل التكلفة على الاتحاد من أجل تعيين حكام أجانب في المباريات الأربع القادمة، بدءًا من النصر حتى كأس العالم 2022، ما يعادل 700 ألف ريال.

حمل تطبيق سعودي الآن