"لن يسعد النصر".. خطاب رسمي لـ"رئيس الاتحاد" في قضية حمد الله

تاريخ النشر: 26/09/2022
1693
منذ سنة
لن يسعد النصر.. خطاب رسمي لـرئيس الاتحاد في قضية حمد الله

كشف أنمار الحائلي، رئيس نادي الاتحاد، مساء اليوم الإثنين، أنه تلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد السعودي لكرة القدم، يخص قضية المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، المعروفة إعلاميًا بـ"التسجيلات الصوتية"، ما من شأنه أن يثير غضب النصر.

النصر والاتحاد، بعدما شغل كل منهما صيف 2022 في النزاع بشأن المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، يتعين عليهما في 2 أكتوبر المقبل، نقل هذا الصراع إلى ملعب مرسول بارك، حيث يلتقي الفريقان في مباراة تجمع بينها، بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

مباراة النصر والاتحاد، تقام ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري "روشن" السعودي.

"لن يسعد النصر".. خطاب رسمي لـ"رئيس الاتحاد" في قضية حمد الله

وأشار أنمار الحائلي، رئيس الاتحاد، في مؤتمر صحفي، أقيم مساء اليوم الإثنين، إلى آخر المستجدات الرسمية بشأن قضية المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، موضحًا أنه ما تزال منظورة في محاكم الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا.

وشدد على أن الاتحاد، تلقى خطابًا رسميًا من الاتحاد السعودي لكرة القدم، يفيد بأن المسؤولين لن يحاولوا الوقوف مع النصر ضد الاتحاد، حيث جاء في البيان، أن كل ما يشغل الجهة الرسمية، هو الوصول إلى الحقيقة الكاملة.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، أوقف عبد الرزاق حمد الله، لمدة 4 أشهر، عن ممارسة كرة القدم.

واعترض الاتحاد على قرارات لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، متجهًا إلى الاستئناف في مركز التحكيم الرياضي السعودي، الذي سارع من جانبه، إلى تعليق إيقاف عبد الرزاق حمد الله.

وعاد حمد الله إلى المشاركة في مباريات الاتحاد، ناجحًا قبل كلاسيكو النصر، في تسجيل هدفين أمام الخليج.

اقرأ أيضا

الاتحاد في ورطة.. شكوك حول لحاق كوستا بمواجهة النصر

رسالة نارية للنصراويين قبل لقاء الاتحاد.. احذروا قلبة حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن