3 أزمات تهدد نونو سانتو قبل كلاسيكو الاتحاد والنصر

تاريخ النشر: 26/09/2022
430
منذ 4 شهور
نونو سانتو

باتت الأزمات كلمة السر والشبح الذي يثير القلق لدى البرتغالي نونو سانتو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الوقت الحالي قبل أيام قليلة من خوضه الكلاسيكو المرتقب له مع النصر في خامس جولات دوري روشن السعودي للمحترفين لموسم 2022-2023 .

ويواجه نونو سانتو 3 أزمات في الوقت الحالي يبحث لها عن حلول سريعة أو تجنب تفاقمها أو ظهورها على مسرح الأحداث بصورة تهدد قدرة الاتحاد على خوض استعداد قوي وتحقيق الفوز على النصر في الكلاسيكو المنتظر منهما في الجولة المقبلة لدوري روشن السعودي .

اقرأ أيضا..

ليس المال.. تصريح مثير عن "سر" نجاح الأهلي في إقناع موسيماني 

رسالة نارية للنصراويين قبل لقاء الاتحاد.. "احذروا قلبة حمد الله" 

ويرصد سعودي سبورت في السطور التالية 3 أزمات تمثل صداعا كبيرا بالنسبة إلى المدير الفني نونو سانتو داخل قلعة العميد .

أزمة حمد الله وقرار العقوبة

يأمل مسئولو الاتحاد في حصول عبدالرزاق حمد الله على تبرئة في قضية رحيله عن النصر وأزمة التسجيلات وأحقيته في المشاركة بالمباراة وعدم صدور أية قرارات من شأنها إيقافه مرة اخرى وفقدانه في الكلاسيكو المرتقب مع النصر بعد البداية الرائعة لحمد الله مع الفريق وتسجيله لهدفين في أخر مباريات الاتحاد في دوري روشن السعودي .

إصابات النجوم ورومارينيو الأبرز

تمثل الإصابات أزمة أخرى يمر بها نونو سانتو في قلعة العميد بات معها مدرب الاتحاد مهددا بفقدان العديد من النجوم في تشكيلته يتصدرهم البرازيلي رومارينيو الهداف الأول للعميد في آخر 4 مواسم والذي يمثل قوة ضاربة كبيرة في تشكيلة العميد يراهن عليها في حصد الانتصارات والنقاط والتقدم في سباق المنافسة على لقب بطل دوري روشن السعودي.

طالع أيضا..

سانتو يفاجئ النصر.. بتعديل يربك الحسابات قبل كلاسيكو الاتحاد 

تصريحات مفاجئة.. الجاسم يكشف كواليس تعاقد الأهلي مع موسيماني 

الأجندة الدولية وإرهاق النجوم

من الأزمات التي تلاحق المدير الفني لفريق الاتحاد نونو سانتو في موقعة الكلاسيكو الكبير التخوف من اجهاد لاعبيه المنضمين لمنتحبات بلادهم يتصدرهم على الإطلاق في ظل وجود لاعبين دوليين تم اختيارهم في منتخباتهم يتصدرهم طارق حامد وأحمد حجازي نجمي منتخب مصر ويمثلان قوة ضاربة في تشكيلة الاتحاد للفوز بدوري روشن السعودي.

حمل تطبيق سعودي الآن