محترف الهلال يفاجئ الشارع الرياضي السعودي.. ويعلن إسلامه

تاريخ النشر: 26/09/2022
3180
منذ شهرين
مقر نادي الهلال

أعلن أحد أجانب فريق كرة السلة في نادي الهلال، مساء اليوم الإثنين، إسلامه، في مفاجأة، أدخلت السرور إلى قلوب جماهير الشارع الرياضي السعودي.

اقرأ في سعودي سبورت| بن نافل يهز الاتحاد السعودي لكرة القدم.. خايفين من بطولات الهلال!

السعودية، أصبحت في السنوات القليلة الماضية، وجهة مثالية، بالنسبة إلى الرياضيين المحترفين، إذ يلقى أجانب مختلف الرياضات، من كرة قدم إلى سلة وغيرها، معاملة طيبة، تدفع البعض منهم، مثل البرازيلي إلتون خوزيه والفرنسي بافيتيمبي جوميز، إلى الرغبة في العيش بالمملكة، والبقاء أطول وقت ممكن.

محترف الهلال يفاجئ الشارع الرياضي السعودي.. ويعلن إسلامه

ونشر حساب "Saudi Basketball" الإخباري، عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مقطع فيديو، يعود إلى أحد المحترفين في فريق السلة في الهلال.

وظهر الأمريكي "مارك ليونس"، مرتديًا قميص الهلال، في مقطع الفيديو، حيث أعلن اعتناق الديانة الإسلامية، بعدما ردد أمام زملائه من جهاز فني، إداري ولاعبين، الشهادتين: "أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله".

ولم يحتاج النجم مارك ليونس، إلى أكثر من شهر واحد فقط في المملكة العربية السعودية، مع الهلال، حتى يعلن إسلامه، إذ وصل في سبتمبر 2022. 

مارك ليونس صاحب الـ33 عامًا، بدأ مسيرته الرياضية مع كرة السلة في 2013، قبل أن يتخذ طريق الرحالة، باللعب في عدد كبير من دوريات العالم، مثل كرواتيا، تركيا ولبنان، قبل الوصول إلى المملكة العربية السعودية مع الهلال.

ويشارك الأمريكي مارك ليونس في المركز (1)، مع طول فارع، يصل لـ1.85 متر.

حمل تطبيق سعودي الآن