بن نافل يهز الاتحاد السعودي لكرة القدم.. خايفين من بطولات الهلال!

تاريخ النشر: 26/09/2022
2000
منذ سنة
بن نافل يهز الاتحاد السعودي لكرة القدم.. خايفين من بطولات الهلال!

أشعل فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، الوسط الرياضي السعودي، مساء اليوم الإثنين، بعدما هاجم ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، صراحةً، بسبب القضية المعروفة بـ"توثيق البطولات".

اقرأ في سعودي سبورت| المسحل في فيفا.. وجراحة سالم و"صدمة للأهلي"

منذ سنوات.. أثارت أندية المملكة العربية السعودية، الجدل الواسع، بعدما طالبت الاتحاد السعودي لكرة القدم بـ"توثيق البطولات"، في ظل خلاف بشأن الودية والرسمية، ما دفع إلى تأسيس لجنة توثيق البطولات، لكن الأمر بقي كما هو، منذ 2016.

بن نافل يهز الاتحاد السعودي لكرة القدم.. خايفين من بطولات الهلال!

وأشار فهد بن نافل، في بودكاست مع الإعلامي عمر الجريسي، مساء اليوم الإثنين، إلى أن عدم توثيق البطولات، بشكل رسمي من الاتحاد السعودي لكرة القدم، تسبب في "ضرر" كبير على نادي الهلال.

وأوضح أنه عندما يتطرق إلى "بطولات" الهلال في الحديث مع الرعاة أو الجهات الرسمية العالمية، لا يجد ما يقوله في هذا الصدد.

وشدد على أن عدم وجود "مراجع" رسمية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن ألقاب الهلال، أمر مستغرب، موضحًا أن المسؤولين، في إشارة إلى ياسر المسحل ورفاقه "خايفين" من توثيق البطولات.

وذكر رئيس الهلال، في سياق متصل، أنه عندما يتحدث مع ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بشأن "توثيق البطولات"، لا يجد ردودًا مقنعة، ما يبقي الوضع كما هو، دون تغيير.

ولم ينه فهد بن نافل، رئيس الهلال، تصريحاته في هذا الشأن، ضد الاتحاد السعودي لكرة القدم، إذ من المنتظر أن يتم نشر البودكاست كاملًا، في وقت لاحق من غدٍ الثلاثاء.. (طالع كل أخبار سعودي سبورت، من هنا)

اقرأ أيضا

تغريدة مثيرة..أول تعليق من المالكي عن مشاركته الأولى بقميص الهلال

صور| لفتة راقية.. الهلال يقدم هدية ثمينة إلى نواف الخالدي

حمل تطبيق سعودي الآن