هل هازارد في خطر؟.. الكشف عن تفاصيل إصابته 

تاريخ النشر: 26/09/2022
94
منذ سنة
هل هازارد في خطر؟.. الكشف عن تفاصيل إصابته 

تعرض بالأمس النجم البلجيكي إيدين هازاد مهاجم ريال مدريد الإسباني، لإصابة خلال مشاركته في لقاء مع منتخب بلاده، ضد هولندا في الجولة الأخيرة من دوري الأمم الأوروبية.

وتعرض منتخب بلجيكا للخسارة بهدف دون مقابل، أمام نظيره الهولندي، عن طريق ضربة رأسية للمدافع فيرجيل فان دايك في الشوط الثاني من اللقاء.

وتم استبدال إيدين هازارد في الدقيقة "64" من عمر اللقاء، حيث دخل بدلا منه اللاعب ليوناردو تروساد، بسبب عدم قدرته على إكمال اللقاء.

وتأتي هذه الإصابة، بعد فترة من محاولات هازارد استعادة لياقته من جديد، وعودته للمشاركة مع ريال مدريد، في ظل غياب النجم الفرنسي كريم بنزيما.

تابع أيضا..

كم يدفع فيفا إلى برشلونة في اليوم الواحد بعد إصابة أرواخو 

مدرب بلجيكا يعلن الحرب ضد أنشيلوتي بسبب هازارد 

تفاصيل إصابة هازارد وهل سيغيب عن مباريات ريال مدريد؟: 

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إصابة هازارد ليست خطيرة، حيث أنها مجرد كدمة بسيطة في القدم، وتم تغييره حتى لا تتفاقم الإصابة.

وأوضحت أن هازارد سيكون متاحا لمواجهة ريال مدريد المقبلة يوم الأحد الثاني من أكتوبر، على ملعب سانتياجو برنابيو أمام أوساسونا في الجولة السابعة من الدوري الإسباتي.

وكان هازارد قد انتقل لريال مدريد في صيف عام 2019، قادما من تشيلسي الإنجليزي مقابل 100 مليون يورو، ولكنه لم يقدم أي إضافة مع الفريق الملكي.

وعانى هازارد من سلسلة إصابات طويلة خلال 3 سنوات له مع الفريق الملكي، حيث أن النجم البلجيكي تعرض لـ 11 إصابة مختلفة طوال تلك الفترة.

ورفض ريال مدريد في الصيف الماضي، التخلي عن هازارد لمنحه فرصة أخيرة، قبل اتخاذ القرار النهائي بشأن مستقبله خلال الفترة المقبلة مع الفريق الملكي.

اقرأ أيضا

هازارد يعوض بنزيما في تشكيل ريال مدريد الأساسي أمام مايوركا

صدمة كبرى لهازارد.. مفاجآت مثيرة لريال مدريد في ديربي العاصمة 

حمل تطبيق سعودي الآن