حسم الأمر.. نجم النصر يغيب عن كلاسيكو الاتحاد

تاريخ النشر: 26/09/2022
869
منذ سنة
حسم الأمر.. نجم النصر يغيب عن كلاسيكو الاتحاد

كشفت الفحوصات الطبية عن تأكد غياب عبد الفتاح عسيري، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد.

ويستضيف النصر نظيره الاتحاد، على ملعب مرسول بارك في الرياض، يوم الأحد المقبل، في قمة الجولة الخامسة من مسابقة دوري روشن السعودي.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن الفحوصات الطبية أثبتت إصابة عبد الفتاح عسيري بتمزق في عضلة السمانة، وحاجته للعلاج والتأهيل لمدة تصل إلى 3 أسابيع.

اقرأ أيضًا: بعد كأس العالم 2022.. متى يعود بيتي إلى مباريات النصر؟

وفي سياق متصل، رفض المدير الفني للنصر، رودي جارسيا، منح الثنائي علي لاجامي ومحمد مران، راحة من التدريبات، أسوة بباقي اللاعبين؛ من أجل حاجة الثنائي لتمارين تقوية، بعد الكشف عن وجود قصور جزئي في العضلات للاعبين، وفقًا لما ذكره الجهاز المعاون للمدرب.

وقرر رودي جارسيا منح لاعبي النصر راحة لمدة 48 ساعة، في ظل غياب 11 لاعبًا للاستدعاء الدولي، مع إصابة الثلاثي الأرجنتيني بيتي مارتينيز والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف وعبد الفتاح عسيري.

وينتظر الثنائي علي لاجامي ومحمد مران للمشاركة في التدريبات الجماعية، غدًا "الثلاثاء"، بعد الانتهاء من البرنامج العلاجي للتعافي من الإصابة؛ حيث عانى لاجامي من تمزق في العضلة الأمامية، بينما أصيب محمد مران بتمزق خفيف في الرباط الجانبي.

ويحتل النصر المركز الرابع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، بينما يأتي الاتحاد في المركز الثالث بـ10 نقاط، فيم يتزعم الشباب صدارة الترتيب برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف عن الهلال الوصيف.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد كأس العالم 2022.. متى يعود بيتي إلى مباريات النصر؟

جارسيا يمنع ثنائي النصر من الإجازة قبل قمة الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن