بعد كأس العالم 2022.. متى يعود بيتي إلى مباريات النصر؟

تاريخ النشر: 25/09/2022
177
منذ سنة
بعد كأس العالم 2022.. متى يعود بيتي إلى مباريات النصر؟

أشارت آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الأحد، إلى موعد مشاركة النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز في مباريات الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، موسم 2023، بعد إجراء عملية جراحية ناجحة.

النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز، أثار فزع جماهير الشارع السعودي، بعدما ترددت أنباء صحفية بأنه على أعتاب اعتزال ممارسة كرة القدم، بسبب مشاكل في القلب، قبل أن يطمئن النصر، الوسط الرياضي، بأن الأمر لا يستحق القلق.

بعد كأس العالم 2022.. متى يعود بيتي إلى مباريات النصر؟

وذكرت صحيفة "winwin"، أن النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز، يحتاج إلى فترة تتراوح بين 21 و30 يومًا من أجل العودة مرة أخرى، إلى المشاركة في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم في النصر. 

وأوضحت أن بيتي، بصدد أن يستخدم "العكاز الطبي" في الأسبوع المقبل، بعدما أجرى عملية جراحية في مدينة برشلونة، حيث أزال المسمار الذي وضعه الطبيب رامون كوجات، قبل عام ونصف العام، بعد إصابة الأرجنتيني بـ"قطع في الرباط الصليبي"

المفاجأة أن بيتي مارتينيز لن يتمكن من خوض أي مباراة مع النصر، قبل نهاية منافسات كأس العالم في قطر 2022.

ومن المنتظر أن يكون النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز، متاحًا أمام المدرب الفرنسي رودي جارسيا، في مباراة الرائد، ضمن دوري "روشن" السعودي، في 15 ديسمبر 2022، أي بعد فراغ الأخضر السعودي من كأس العالم. 

يذكر أن النجم الأرجنتيني بيتي مارتينيز، لم يخض أي مباراة مع النصر في منافسات دوري "روشن" السعودي، إذ يعاني من إصابة بـ"غشاء القلب"، قبل بدء موسم 2023.

ويتغيب بيتي، عن المشاركة في أهم مباريات 2022، عندما يستقبل النصر، الأحد المقبل، على ملعب مرسول بارك، منافسه الاتحاد، ضمن الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضا

جارسيا يفاجئ نجوم النصر قبل مران اليوم

قرار صادم من سانتو قبل مواجهة الاتحاد والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن