تصريحات مفاجئة.. الجاسم يكشف كواليس تعاقد الأهلي مع موسيماني

تاريخ النشر: 26/09/2022
3229
منذ شهرين
وليد معاذ وتيسير الجاسم

أزاح تيسير الجاسم، نائب رئيس النادي الأهلي، الستار عن كافة الكواليس والمفاوضات مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم. 

وكان النادي الأهلي، برئاسة وليد معاذ، قد أعلن عن التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتولي الإدارة الفنية للراقي خلال الموسم الجاري من دوري "يلو" للدرجة الأولى. 

وقال تيسير الجاسم في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "جمهور الثالثة" المذاع على فضائية "أون تايم سبورتس 2" المصرية: "الإدارة قامت بدراسة كبيرة لعدد من ملفات المدربين قبل التوقيع مع موسيماني، ورأت إنه الأنسب لقلعة الكؤوس". 

اقرأ أيضا.. 

موسيماني يظهر العين الحمراء برسالة نارية عن الأهلي الكبير 

موسيماني يكشف سر قبول عرض الأهلي.. ورسالة خاصة إلى الهلال والنصر 

وزاد الجاسم: تواصلنا مع موسيماني منذ 3 أسابيع، وهو يعرف قيمة النادي بشكل كبير، لذلك سعينا لمدرب لديه طموحات، قيمة الأهلي السعودي كبيرة جدًا ويجب التعاقد مع مدرب يضاهي هذه القيمة".

وأضاف الجاسم: "موسيماني يعرف المنطقة والعقلية العربية، وتابع الفريق بشكل دقيق، ومعلوماته عن الفريق دقيقة للغاية لدرجة إنه يعرف اسماء اللاعبين فردا فردا، وهو متحمس للتجربة، يعرف النادي الأهلي الكبير جدًا في المملكة العربية السعودية، وما حدث له من هبوط للدرجة الأولى كان صدمة للشارع الرياضي". 

وواصل نائب رئيس الأهلي: "من أول مكاملة كان بيتسو مرحبا بالتجربة، وقال فقط أريد ثلاث أيام لأطلاع على تفاصيل الفريق وبعد ذلك جمع معلومات كبيرة عن النادي وتحمس للفكرة".

وأردف تيسير الجاسم: "الجهاز الفني سيكون بنفس المجموعة التي كانت متواجدة مع الأهلي المصري، وتعاقد لمدة سنة مع خيار التجديد والأهم هو إعادة الفريق مرة أخرى لدوري المحترفين".

طالع أيضا.. 

أول رسالة من مدرب الأهلي.. موسيماني يرعب المنافسين بإعادة التاريخ 

"إنجازات خرافية".. تعرف على موسيماني قائد ثورة التغيير في الأهلي 

واختتم نائب رئيس الأهلي: "هدفنا وتفكيرنا هو العودة بأسرع وقت، والله يعلم ويشهد اننا نعمل لأجل الأهلي فقط ولا يهمنا الا عودته، مشاعرنا مثلكم متألمين وكأننا في حلم".

جدير بالذكر، أن موسيماني سبق وأن تولى تدريب النادي الأهلي المصري، وتوج معه بلقب دوري أبطال أفريقيا "مرتين"، كما حصل معه على لقبي كأس السوبر الأفريقي، ولقب كأس مصر، والدوري المصري، بالإضافة إلى حصوله على المركز الثالث "الميدالية البرونزية" مرتين في مونديال الأندية.  

حمل تطبيق سعودي الآن