موسيماني يتلقى أول "صدمة" في الأهلي

تاريخ النشر: 26/09/2022
8094
منذ شهرين
الأهلي من مباراة أحد

تلقى المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وفق آخر المستجدات الصحفية الواردة في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، صدمة كبرى، بشأن إصابة أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي.

الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، هبط من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إلى دوري الدرجة الأولى، تحت قيادة المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي.

بعد استقالة ماجد النفيعي من منصب رئيس النادي الأهلي.. أقال الرئيس وليد معاذ، المدرب الأوروجوياني روبرت سيبولدي من منصبه، ثم سرعان ما عاد الفريق الأول إلى تحقيق نتائج إيجابية، تحت قيادة الوطني يوسف عنبر.

موسيماني يتلقى أول "صدمة" في الأهلي

وأعلن الأهلي في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، تعيين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في منصب مدرب الفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية موسم 2023.

ساعات قليلة فقط، كانت كافية من أجل تلقي بيتسو موسيماني، أول صدمة له في النادي الأهلي.

وأشارت صحيفة "الرياضية"، في عددها الورقي الصادر صباح اليوم الإثنين، إلى إصابة علي الأسمري، أحد أهم نجوم الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، قبل 10 أيام من موقعة جدة، بمنافسات دوري يلو، الدرجة الأولى.

وشددت على أن علي الأسمري، تعرض لـ"إصابة عضلية"، مضيفة أنه من المحتمل أن يكون قد أصيب بـ"قطع في أربطة العضلة".

وذكرت أن الأسمري، بعد إصابته، أجرى عددًا من الفحوصات الطبية المتقدمة، من أجل معرفة مدة غيابه عن ملاعب كرة القدم، حيث ينتظر الجهاز الطبي في الأهلي، تحديد الوقت الذي يعود فيه إلى التدريبات الجماعية.

وبالنظر إلى قوة إصابة علي الأسمري، لن يتمكن المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني من الاستعانة به، في مباريات الأهلي القادمة.

حمل تطبيق سعودي الآن