عنبر مستمر مع الأهلي رغم التعاقد مع موسيماني.. رسالة من وليد معاذ

تاريخ النشر: 25/09/2022
581
منذ سنة
عنبر مستمر مع الأهلي رغم التعاقد مع موسيماني.. رسالة من وليد معاذ

وجه وليد معاذ رئيس الأهلي، رسالة هامة إلى يوسف عنبر المدير الفني السابق للفريق، وذلك بعد حسم التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لتولي المسئولية الفنية للراقي خلال الفترة المقبلة.

وأعلن الأهلي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، عن تولي موسيماني تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلفا للأرجنتيني سيبولدي الذي تمت إقالته مؤخرا.

وقاد يوسف عنبر نجم الأهلي السابق المسئولية الفنية للفريق بشكل مؤقتا بعد إقالة سيبولدي، لحين الاستقرار على مدرب أجنبي جديد يقود المهمة مع الراقي في دوري الدرجة الأولى.

وكتب معاذ عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" : "شكرا يوسف عنبر، نعتز باستمرار تواجدك ضمن فريق العمل.. شجاعتك بقبول المهمة في هذا التوقيت الصعب دون تردد رسالة وفاء لا تصدر غير من ابن بار ووفي لنادي الأهلي وجماهيره".

يذكر أن الأهلي دخل في مفاوضات مع عدد من المدربين المحليين والأجانب لتولي المسئولية في مقدمتهم صالح المحمدي، ولويس سييرا، ويانيك فيريرا، إلى أن تم حسم التعاقد مع موسمياني صباح اليوم.

ويحتل الأهلي المركز السابع في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى، برصيد 8 نقاط، بعد 5 جولات، حيث فاز في مباراتين وتعادل في مثلهم، وخسر لقاء وحيد.

اقرأ أيضا

المدرب الجديد.. بطل إفريقيا يقترب من قيادة الأهلي

رسميا.. بيتسو موسيماني مديرا فنيا للنادي الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن