ميسي يتحدث عن الإقصاء أمام مدريد.. ورسالة خاصة لمبابي

تاريخ النشر: 25/09/2022
327
منذ سنة
ميسي يتحدث عن الإقصاء أمام مدريد.. ورسالة خاصة لمبابي

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن الإقصاء أمام ريال مدريد الإسباني، خلال منافسة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

واستطاع ريال مدريد إقصاء باريس سان جيرمان، في الدور 16، بعد الفوز عليه بمجموع المباراتين (3-2)، ومن ثم التتويج بالبطولة بعد ذلك.

وانتقل ميسي بعد نهاية عقده مع برشلونة في الموسم الماضي ليلعب لمدة موسمين مع باريس سان جيرمان، بواقع 30 يونيو 2023. 

ويمتلك ميسي في عقده مع باريس سان جيرمان، شرط يسمح له بتجديد تعاقده لموسم إضافي بشرط موافقته حتى صيف عام 2024.

تابع أيضا..

لأول مرة منذ رحيله.. ميسي يتحدث عن برشلونة

من أجل ريال مدريد.. عثمان ديمبيلي يتخذ هذا القرار

ميسي يتحدث عن الإقصاء أمام مدريد.. ورسالة خاصة لمبابي

قال ميسي في تصريحات متلفزة، "أعتقد أن إقصاء العام الماضي كان صعبًا للغاية بسبب كيفية حدوث ذلك، لا سيما لأنني أعتقد أننا لعبنا مباراتين رائعتين ضد مدريد وبتفاصيل صغيرة".

وتابع: "الأفضل لايفوز دائما، لذلك كنت حزينا بعد الإقصاء أمام ريال مدريد".

وعن مبابي، أجاب ميسي، "كيليان لاعب مختلف، فهو قوي جدًا، أنه سريع جدًا ولديه الكثير من الأهداف إنه لاعب كامل للغاية وأعتقد أنه كان يثبت ذلك لسنوات وفي السنوات القادمة سيكون من بين الأفضل بالتأكيد".

وعن شعوره بعد صافرة النهاية فالماركانا : "حسنًا بالنسبة لي شخصيًا، كان شيئًا لا يصدق الحقيقة يصعب تفسيره حتى اليوم عندما أرى لحظة النهاية والاحتفالات التي أصبت بالقشعريرة وأشعر بالعاطفة لأنه كان شيئًا ناضل كثيرًا وحلمت به طوال مسيرتي المهنية".

وأكمل: "لكي أكون قادرًا على تحقيق شيء ما مع المنتخب الوطني، تلقيت ضربات قاسية للغاية بعد أن خسرت النهائي في كأس العالم وكوبا أمريكا الذي تشاهده هناك ، لقد تعرضت لانتقادات شديدة لأشياء كثيرة لفترة طويلة بسبب تلك الهزائم و كان جيد ماحصل النهاية".

اقرأ أيضا

رسالة بوسكيتس إلى ليونيل ميسي قبل مواجهة إسبانيا وسويسرا

ميسي يعلنها: خائف قبل مواجهة السعودية بكأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن