سيناريو عودة ميسي إلى برشلونة حقيقي.. اتصال شخصي من لابورتا للاعب

تاريخ النشر: 22/09/2022
89
منذ يومين
ميسي ونيمار

يبدو أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، قرر بالفعل عودة الأسطورة الأرجنتينة ليونيل ميسي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانتقل ميسي بعد نهاية عقده مع برشلونة في الموسم الماضي ليلعب لمدة موسمين مع باريس سان جيرمان، بواقع 30 يونيو 2023. 

وكان تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، قد طلب من خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني، بضرورة عودة ميسي من جديد بعد نهاية عقده مع باريس.

ويمتلك ميسي في عقده مع باريس سان جيرمان، شرط يسمح له بتجديد تعاقده لموسم إضافي بشرط موافقته حتى صيف عام 2024.

وكشفت صحيفة "الموندو" الإسبانية، أن المطالب القاسية ماليا لميسي كانت السبب في نشر برشلونة لبيان رسمي، يعلن فيه انتهاء رحلة النجم الأرجنتيني مع الفريق الكتالوني.

وأشارت إلى أن عائلة ميسي وتحديدا والده خورخي، طلبت من خوان لابورتا إدارة برشلونة، مدرج خاص بالعائلة في ملعب كامب نو، بالإضافة لمدرج خاص بعائلة لويس سواريز صديقه المفضل وزميله السابق في الفريق الكتالوني.

وأكدت أن ميسي طلب في جلسات التفاوض مع إدارة برشلونة، بتكفل النادي الكتالوني بتوفير طائرة خاصة لجميع أفراد عائلة ليو، في فترة أعياد الميلاد.

وكان الشرط الأخير لميسي في عملية التفاوض مع برشلونة، هي تحمل النادي وإدارة خوان لابورتا، زيادة نسبة الضرائب على راتبه، بدون مشاركته في دفع أي جزء منها.

تابع أيضا..

البرتغال يفتقد خدمات نجمه أمام التشيك.. "غياب مؤثر" 

ليفاندوفسكي ضد ديباي.. تعرف على تشكيل بولندا أمام هولندا 

جيرو يقود تشكيل فرنسا أمام النمسا لتسجيل رقم قياسي تاريخي 

بسبب رونالدو.. اليونايتد يسجل أعلى فاتورة رواتب في تاريخه 

سيناريو عودة ميسي إلى برشلونة حقيقي.. اتصال شخصي من لابورتا للاعب

وفقًا للصحفي الإسباني، سيرجي جوانزاليس، فإن لابورتا اتصل بميسي هذا الأسبوع و اعتذر منه و شرح الرئيس أشياء عن طريقة خروجه.

وأكد الصحفي الأرجنتيني الشهير، أن لابورتا قال أن ميسي لايفكر إلا في كأس العالم بعد ذلك سيفتح هذا الباب.

ولم يشرح حتى الآن أي من الطرفين سواء إدارة برشلونة، أو عائلة ميسي، السبب الحقيقي لمغادرة ليو للفريق الكتالوني، بخلاف ما السبب المعلن، بأن الأزمة المالية التي عانى منها الفريق الكتالوني وقتها.

وتناولت الكثير من التقارير أن فريق إنتر ميامي الأمريكي، بقيادة الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام، يرغب بالتعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

حمل تطبيق سعودي الآن