موسيماني والأهلي .. 3 أزمات تهدد رحلة إبن البافانا في قلعة الراقي

تاريخ النشر: 25/09/2022
225
منذ سنة
موسيماني والأهلي .. 3 أزمات تهدد رحلة إبن البافانا في قلعة الراقي

هل ينجح بيتسو موسيماني مع الأهلي ؟ سؤال الساعة حاليا داخل قلعة الراقي بعد إعلان إدارة النادي الأهلي التعاقد رسميا مع بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للأهلي المصري مديرا فنيا له نظير راتب سنوي قيمته مليون دولار حتى نهاية الموسم الجاري لدوري يلو 2022-2023.

ويتصدر المهام الصعبة التي تنتظر بيتسو موسيماني مع الأهلي في دوري يلو الوصول لقمة جدول الترتيب وعودة الأهلي إلى دوري روشن السعودي من جديد بعد أقل من عام على هبوطه لأول مرة في تاريخه.

ويسود انقساما في أهلي جدة حول مدى قدرة بيتسو موسيماني على تحقيق المهمة المطلوبة لعدة أسباب يرصدها " سعودي سبورت " في السطور التالية .

1.. النهاية الحزينة مع الأهلي

عاش بيتسو موسيماني مدرب الأهلي الجديد نهاية حزينة مع الأهلي المصري عندما ترك منصبه قبل أشهر قليلة دون استكمال عقده الذي كان يمتد ليونيو 2024 بسبب خسارته لقب بطل دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي بهدفين مقابل لاشىء في المباراة النهائية وخسارته العديد من النقاط السهلة في بطولة الدوري المصري مما أدى إلى ضياع اللقب .

2.. الضغط الإعلامي والتحمل

من المشكلات التي يمر بها بيتسو موسيماني اعترافات محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري في وقت سابق عن تأثر موسيماني معنويا بالضغط الإعلامي الذي تعرض له بخلاف انتقاد الجماهير له بشدة بسبب خسارة لقب بطل دوري أبطال إفريقيا وطلبه الرحيل وعدم استكمال عقده هناك رغم اتفاقه قبلها على التجديد لموسمين مقبلين .

3.. صفقات جديدة غير موفقة

من عيوب بيتسو موسيماني اخفاقه في تقديم صفقات ناجحة مع الأندية التي قادها رغم نجاحه في تحقيق البطولات مع صن داونز الجنوب إفريقي والأهلي يتصدرها فشله في صفقة بيرسي تاو لاعب الأهلي المصري الحالي الذي كلف ناديه مبلغا ضخما دون أن يقدم أي بصمة بخلاف فشل تجربة لويس ميكيسوني المحترف السابق في صفوف الأهلي .

اقرأ أيضا

عنبر مستمر مع الأهلي رغم التعاقد مع موسيماني.. رسالة من وليد معاذ

مفاجأة جماهيرية في ودية الأهلي.. تعرف على التفاصيل

حمل تطبيق سعودي الآن