قالوا عن صفقة موسيماني.. الأهلي سيتوج بدوري أبطال آسيا

تاريخ النشر: 25/09/2022
6046
منذ شهرين
قالوا عن صفقة موسيماني.. الأهلي سيتوج بدوري أبطال آسيا

أعلن النادي الأهلي، عن تعاقده رسميًا مع المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، من أجل تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الموسم الرياضي 2022-2023.

وأثارت خطوة تعاقد الأهلي مع بيتسو موسيماني، ردود أفعال واسعة، وسط إشادة كبيرة بعمل إدارة النادي، برئاسة وليد معاذ، والتي تعاقدت مع عدد من الصفقات النارية، من أجل تدعيم الأهلي في رحلة العودة إلى دوري المحترفين.

اقرأ أيضًا: عنبر مستمر مع الأهلي رغم التعاقد مع موسيماني.. رسالة من وليد معاذ

وكتب موسيماني تاريخًا كبيرًا مع الأهلي المصري، منذ توليه تدريب الفريق في أكتوبر 2020، حيث قاد الأهلي في 97 مباراة، شهدت 65 انتصارًا للأهلي مقابل 22 تعادلًا و10 هزائم، كما توج الأهلي، مع موسيماني، بثنائية الدوري المصري وكأس مصر في موسم 2019-2020، ودوري أبطال إفريقيا "مرتين" في 2019-2020، و2020-2021، وكأس السوبر الإفريقي "مرتين" في 2020-2021 و2021-2022، فضلًا عن الفوز بالميدالية البرونزية "مرتين" في بطولة كأس العالم للأندية 2020 و2021.

وفيما يلي، يقدم "سعودي سبورت" أبرز تعليقات الإعلاميين في صفقة تعاقد الأهلي مع موسيماني، والتي جاءت على النحو التالي..

- تيسير الجاسم: اسأل الله التوفيق للملكي في العودة سريعا وافراح محبينه المخلصين

- مشاري القرني: مع قدوم موسيماني صدقني سيأتي اليوم الذي أعلق فيه على الأهلي في نهائي دوري أبطال آسيا، وسيفوز الأهلي بالبطولة .. وحينها سأقول بأن آسيا أصبحت تحت حكم القلعة الخضراء .. تذكر ذلك .. إن أحيانا الله.

- فهد المري: استغرقت مفاوضات الاهلي مع المدير الفني الجنوب افريقي "بيتسو موسيماني" 3 اسابيع وتحديدا بعد تكليف وزارة الرياضة وليد معاذ رئيسا لمجلس الإدارة.

- محمد الشيخي: التعاقد مع موسيماني ضربة معلم نسأل الله أن ينفع به الأهلي، ويستحق ابن الأهلي البار يوسف عنبر الثناء على جهوده.

- عبد العزيز القرني: استطاعت الإدارة المكلفة في أقل من شهر التوقيع مع أسماء كبيرة وأكدت من خلال ذلك أن الاهلي مرغوب من الكل مهما كانت ظروفه. "حبل الكذب قصير ، وأظهرته الإدارة بعملها الكبير في غضون أسابيع فقط"

- أحمد الكاموخ: مدرّب لا يأتي إلا لقيادة الكبار، يعيد ترتيب الأوراق المبعثرة في قلاعها، ولن يجد أفضل من الأهلي السعودي لإثبات أحقّيته بالتواجد كمدرب. وللمعلومية، فقد تلقّى عديد العروض من أندية كبيرة في قطر والإمارات، لكنه رفض، لأنه يعلم بأن مجده سيزداد تألّقاً مع قلعة الكؤوس.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن