هل يمنع الدوري الإنجليزي نجم ريال مدريد من الانتقال لبرشلونة؟

تاريخ النشر: 22/09/2022
165
منذ 4 أيام
أسينسيو

يحاول بشكل جدي ماركو أسينسيو جناح ريال مدريد الإسباني، مغادرة الفريق الملكي، في أقرب فرصة، وتحديدا في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وحاول أسينسيو في الفترة الماضية، الرحيل خوفا من قلة مشاركاته مع ريال مدريد، من أجل التواجد في قائمة منتخب إسبانيا في نهائيات كأس العالم بقطر خلال شهر نوفمبر المقبل.

وكان الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني، قد نجح في إقناع جناح فريقه ماركو أسينسيو بالاستمرار، وعدم الانتقال لمانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

ويبتعد أسينسيو عن المشاركة مع ريال مدريد منذ بداية الموسم الجاري، وهو ما يثير غضب الجناح الدولي الإسباني، قبل أن يعود للمشاركة مؤخرا في أخر جولتين.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل، حيث يسعى برشلونة للتوقيع مع ماركو أسينسيو في صيف 2023 بشكل حر.

تابع أيضا..

"خيانة القرن".. نجم ريال مدريد يوافق عرض برشلونة  

أسينسيو ما بين حلم برشلونة والانتقال للدوري الإنجليزي:

كشف الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن أسينيو حاول إيجاد حل لوضعه في ريال مدريد مع وكيل أعماله، والرحيل لأي فريق أخر في أقرب فرصة.

وأوضح أن أسينسيو ووكيل أعماله خورخي مينديز أجرى مباحثات من بعض الفرق الإنجليزي، ولكن العروض لم تكن جيدة بالنسبة له.

وأشار إلى أن أسينسيو قرر البقاء مع ريال مدريد، في محاولة أخيرة منه، ليكون لاعبا مهما في الفريق الملكي، ويحصل على دقائق مشاركة كافية.

وعلى جانب أخر، فأن أسينسيو مستعد للانتقال إلى برشلونة، حال لم يعرض عليه، أو لم يتوصل ريال مدريد لاتفاق معه بشأن تجديد تعاقده.

وعلق أسينسيو أيضًا على امكانية انتقاله لبرشلونة، في حوار مطول بقوله: "اللعب مع برشلونة؟ لم أفكر في ذلك، في الوقت الحالي، لا يمكنني إعطاء إجابة".

حمل تطبيق سعودي الآن