أخبار الكرة السعودية| قصة الدبوس وطلب النصر وهجوم ضد حمد الله

تاريخ النشر: 24/09/2022
959
منذ سنة
أخبار الكرة السعودية| قصة الدبوس وطلب النصر وهجوم ضد حمد الله

شهدت الـ24 ساعة الأخيرة، أحداثًا مثيرة في العديد من الملفات، الخاصة بأندية دوري روشن السعودي للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى.

ويتصدر الشباب، جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 12 نقطة، وبفارق الأهداف فقط، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، صاحب المركز الثاني.

طالع حصاد الجولة 4| الشباب والهلال في الصدارة.. وحمد الله يسجل أخيرا

وتشهد الكرة السعودية فترة توقف دولي؛ لارتباط منتخبنا الوطني الأول بالمشاركة في معسكر إعدادي بمدينة أليكانتي الإسبانية، خلال الفترة بين 17 و27 سبتمبر، استعدادًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار الكرة السعودية، اليوم السبت..

- تأكد غياب مدافع الهلال جانج هيون سو عن مباراة القادسية الكويتي في مهرجان اعتزال نواف الخالدي وسط انتظار تحديد موقف اللاعب من مباراة التعاون دوريًا.

- أكد نجم الشباب السابق صالح الداود أن واقعة الدبوس في مباراة الهلال لم تكن متعمدة وحصل على حكم بالبراءة في نهاية الموسم.

- وجهت إدارة النصر طلبًا للثنائي فينسنت أبو بكر وغيسلان كونان بالعودة إلى الرياض في 28 سبتمبر من أجل اللحاق بالاستعداد لكلاسيكو الاتحاد.

- أكد مدرب المغرب وليد الركراكي أن المغرب يمتلك 3 مهاجمين أفضل من عبد الرزاق حمد الله وكان يجب استدعاؤهم للقائمة ولو سجل حمد الله 18 هدفًا.

- أكد ياسر المسحل رئيس اتحاد القدم أنه سعيد بتألق الحارس محمد العويس في مباراة السعودية والإكوادور من أجل الآداء وليس لإثبات مدى صحة قرار المدرب رينارد.

- رفض نجم التعاون سميحان النابت عرضًا رسميًا من إدارة ناديه لتجديد عقده مقابل 3 ملايين ريال في الموسم وسط أنباء ترشيحه للانتقال إلى الاتحاد.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن