"نجم الهلال يتفاوض مع النصر".. دليل خطير يحسم قضية الموسم

تاريخ النشر: 24/09/2022
1421
منذ سنة
نجم الهلال يتفاوض مع النصر.. دليل خطير يحسم قضية الموسم

يبدو أن أحد أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في طريقه للانتقال إلى النصر، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

والهلال يقدّم مستويات مبهرة، في الموسم الرياضي الحالي 2022-2023، على الرغم من حرمانه من التعاقدات؛  حيث يتصدر دوري روشن السعودي للمحترفين، برصيد 12 نقطة، بالتساوي مع الشباب، كما توّج بلقب سوبر لوسيل، أمام الزمالك المصري.

اقرأ أيضًا

النصر قد يحصل على نقاط الكلاسيكو من المكتب.. صدمة في الاتحاد

قرار رسمي "يقرب" ابن الأهلي من الاتحاد.. حلم محمد نور يتحقق

أما الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 9 نقاط، من الفوز في 3 مباريات، والهزيمة في أخرى.

* كواليس جديدة في مستقبل النجم الدولي علي البليهي

وفي هذا السياق.. أصر الإعلامي الرياضي علي هبة، على تواصل مسؤولي النصر، مع علي البليهي، قلب دفاع نادي الهلال؛ لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وكشف هبة عبر إحدى المساحات بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أنه يملك "أدلة صوتية" لوكيل أعمال البليهي؛ تثبت دخول اللاعب، الفترة الحرة من عقده مع الهلال، يوم 28 أغسطس 2022.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى مسؤولي نادي النصر، عقدوا اجتماعًا مع اللاعب، في أحد فنادق العاصمة الرياض؛ بعد دخوله الفترة الحرة.

طالع أيضًا

حرب شرسة في الهلال.. هل ينتقل المعيوف إلى الاتحاد لـ"عيون العويس"

ومن ناحيته.. لم يقدّم الزعيم الهلالي، سوى عرض واحد فقط، إلى علي البليهي؛ للتجديد عام واحد، مقابل 4.5 مليون ريال سعودي؛ وفقًا لهبة.

وشدد هبة، على أن نجم الهلال، رفض هذا العرض بشكل رسمي؛ حيث يطالب بالمساواة مع باقي زملائه الذين جددوا مؤخرًا بمبالغ كبيرة؛ أمثال: سلمان الفرج وسالم الدوسري.

والأدلة التي يملكها هبة، ربما تكون دليل براءة النصر، من التفاوض مع البليهي، خلال الفترة المحمية من عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال؛ مثلما يردد البعض.

اقرأ أيضا

مفاجأة غريبة في عقد البليهي مع الهلال.. وكواليس مفاوضات التجديد

الموافقة على عرض النصر؟.. البليهي يفاجئ الهلال بقرار رسمي نهائي

حمل تطبيق سعودي الآن