بعد إدانة رونالدو بخرق القانون.. هل يتم إيقافه مع اليونايتد؟

تاريخ النشر: 24/09/2022
202
منذ سنة
بعد إدانة رونالدو بخرق القانون.. هل يتم إيقافه مع اليونايتد؟

يواجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، خطر الإيقاف مع فريقه، بمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب قضية مشجع نادي إيفرتون.

ووجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، الاتهام للبرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، بخرقه القانون، بشأن واقعة مباراة إيفرتون الموسم الماضي.

وكان رونالدو قد حطم هاتف صبي صغير على الأرض أثناء مغادرة الملعب، بعد أن خسر المان يونايتد أمام إيفرتون في جوديسون بارك خلال الموسم الماضي.

واعتذر رونالدو لاحقًا للفتى، البالغ من العمر 14 عامًا، كما أنه مصاب بالتوحد، ووافق الدون البرتغالي على دفع تعويضات أيضًا.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

ألبا يتحدى تشافي في برشلونة.. "قرار ناري" 

"فيروس فيفا يضرب برشلونة".. تأكد غياب نجم الفريق عن الكلاسيكو 

ميسي يعلنها: خائف قبل مواجهة السعودية بكأس العالم 

بعد إدانة رونالدو بخرق القانون.. هل يتم إيقافه مع اليونايتد؟

وفقًا للصحفي الإنجليزي، جيرمي كروس، سيتجنب كريستيانو رونالدو الإيقاف على الرغم من إتهام الإتحاد الإنجليزي لهُ بالسلوك غير اللائق و العنف في مباراة إيفرتون.

وأصدر الاتحاد الإنجليزي، بيانا رسميا، كتبه فيه: "الإتحاد الإنجليزي يتهم كريستيانو رونالدو بخرقه للقانون E3 من خلال قيامهِ بسلوك غير لائق و عنيف بعد نهاية مباراة ايفرتون ضد مانشستر يونايتد في ابريل الماضي".

ورد مانشستر يونايتد ببيان رسمي، كاتبه به: "لقد لاحظنا الإجراء الذي أتخذه الإتحاد الإنجليزي بشأن كريستيانو رونالدو و نود أن نؤكد على دعمنا الكامل للاعب في ردهِ على الإتهام."

اقرأ أيضا

بسبب رونالدو.. اليونايتد يسجل أعلى فاتورة رواتب في تاريخه

فان دايك يعترف بخطئه أمام اليونايتد.. ويقدم وعدا لجماهير ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن