سفين يستعين بـ"الأجندية الدولية وصفقات الصيف" لعلاج أزمات أبها

تاريخ النشر: 24/09/2022
57
منذ أسبوع
أبها

يعلم البلجيكي سفين فاندنبروك،المدير الفني لفريق أبها جيداً أن النتائج التى حققها الفريق خلال الموسم الجاري ليست جيدة وتُعد مؤشر خطر على إمكانية البقاء في دوري "روشن" لذا تحدث مع لاعبيه في ضرورة الإنتفاضة وتحقيق نتائج جيدة بعد إنتهاء فترة التوقف الدولي الحالية.

ويرغب المدرب البلجيكي في إستغلال فترة التوقف الدولية التى يخوض خلالها الأخضر مباراتي أمريكا والأكوادور إستعداداً لمونديال 2022 بقطر في علاج الأخطاء التى ظهرت في أداء الفريق خلال الجولات الأربع التي خاضها أبها في دوري "روشن" هذا الموسم.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

كما يرغب فاندنبروك في الإستفادة من الصفقات الجديدة التى أبرمها النادي الصيف الجاري بشكل أكثر فاعلية ومن هذه الصفقات ، الموزمبيقي لويس ميكيسوني الذي إنضم للنادي مؤخراً من الأهلي المصري لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وأثارت نتائج أبها هذا الموسم مخاوف جماهيره ومسئوليه حيث يخشى الجميع في النادي من إستمرار هذه النتائج السيئة بشكل يؤدي إلى هبوط الفريق في النهاية إلى دوري "يلو" لأندية الدرجة الإولى.

وبدأ أبها موسمه الجاري بالفوز على الرائد 2ـ1، ثم خسارتين متتاليتين أمام الشباب 1ـ4، والوحدة 0ـ1، قبل أن يتعادل في الجولة الرابعة 1ـ1 أمام الفيحاء ، وكرر أبها أرقامه في دوري روشن السعودي بنهاية الجولة الرابعة الموسم الجاري، حيث سجَّل نتائج مماثلة في الجولات نفسها بالمواسم الثلاثة الماضية، إذ حصد فقط 4 نقاط، من فوز وتعادل، مع تكبده خسارتين، فيما كانت نتائجه الأسوأ في موسمه الأول، حيث جمع 3 نقاط فقط.

أما الموسم الماضي فاستهل الفريق موسمه بفوز، ثم خسارة وتعادل، وأخيرًا خسارة ، وفي موسم 2020ـ2021 فقد تلقى الفريق خسارة في الجولة الأولى، تلاها بتعادل، ثم فوز، وخسارة ، وفي الموسم الذي سبقه كانت البداية أيضًا بخسارة، ثم تعادل، وفوز، وخسارة.

اقرأ أيضًا..

الاتحاد يظهر بـ"نيولوك" عقب انتهاء الأجندة الدولية

حمل تطبيق سعودي الآن