إصابة نجم السعودية في مباراة الإكوادور.. صدمة قبل كأس العالم

تاريخ النشر: 23/09/2022
3107
منذ سنة
إصابة نجم السعودية في مباراة الإكوادور.. صدمة قبل كأس العالم

تلقى الجهاز الفني لمنتخب السعودية، بقيادة إيرفي رينارد، صدمة مدوية في مباراة الإكوادور.

وتقام مباراة السعودية والإكوادور، الودية، على نويفا لاكوندومينا، ضمن معسكر الأخضر في إسبانيا، تحضيرًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

مباشر| مباراة السعودية والإكوادور.. "الأخضر يستعد لكأس العالم"

وتعرض ياسر الشهراني، ظهير المنتخب الوطني، للإصابة خلال الشوط الأول من عمر المباراة.

واضطر الشهراني لمغادرة ملعب المباراة برفقة الطاقم الطبي، ليثير قلق الجهاز الفني للأخضر، بشأن إصابته، في إطار التحضير لمونديال 2022.

جدير بالذكر أن سلمان الفرج، قائد المنتخب، تعرض لإصابة غيبته عن المشاركة في التدريبات الجماعية، الثلاثاء الماضي، ليغيب عن مباراة الأخضر أمام الإكوادور، وسط شكوك حول إمكانية اللحاق بمباراة الولايات المتحدة الأمريكية.

قائمة السعودية في معسكر إسبانياواختار رينارد 26 لاعبًا في قائمة السعودية لمعسكر إسبانيا، لمواجهة الإكوادور والولايات المتحدة، وهم "محمد العويس، فواز القرني، محمد اليامي، نواف العقيدي، ياسر الشهراني، علي البليهي، عبدالإله العمري، عبدالله مادو، حسان التمبكتي، سلطان الغنام، سعود عبدالحميد، أحمد بامسعود، علي الحسن، سامي النجعي، عوض الناشري، محمد كنو، رياض شراحيلي، سلمان الفرج، ناصر الدوسري، سالم الدوسري، هتان باهبري، نواف العابد، هيثم عسيري، فهد المولد، فراس البريكان، هارون كمارا."

ومن المقرر أن يلتقي الأخضر بمنتخب الولايات المتحدة الأمريكية، يوم الثلاثاء المقبل، في ثاني وديات الأخضر بمعسكر إسبانيا، قبل ختام المعسكر والعودة إلى المملكة.

ويلعب منتخب السعودية في نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر، حيث يلعب الأخضر في المجموعة الثالثة برفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

بعد غيابه أمام الإكوادور.. هل يشارك الفرج في ودية أمريكا

الفرج يصدم رينارد في معسكر الأخضر.. قبل ودية الإكوادور

حمل تطبيق سعودي الآن