مدرب الهلال.. محمد الشلهوب "يدهش" الشارع الرياضي السعودي

تاريخ النشر: 16/09/2022
1060
منذ أسبوعين
محمد الشلهوب

أثار محمد الشلهوب، دهشة الشارع الرياضي السعودي، بعدما أظهر قدرات استثنائية في قيادة فريق تحت 17 عامًا في نادي الهلال، دفعت البعض إلى طلب إسناد مهمة الفريق لكرة القدم، له، قريبًا، بعد نهاية فترة المدرب الأرجنتيني رامون دياز.

اقرأ في سعودي سبورت| رئيس الأهلي ينقذ "سمعة" الهلال الدولية.. حقيقة القرار التاريخي 

النجم محمد الشلهوب، البالغ من العمر 41 عامًا، ظل طيلة مسيرته الرياضية مع كرة القدم بين صفوف الهلال، منذ عام 1993، حتى أعلن اعتزاله في سبتمبر من عام 2020.

مدرب الهلال.. محمد الشلهوب "يدهش" الشارع الرياضي السعودي

وتولى محمد الشلهوب، تدريب فريق الهلال تحت 17 عامًا، بعد التوصل إلى اتفاق مع مجلس إدارة الرئيس فهد بن نافل، على التوقيع على عقد رسمي، يمتد إلى صيف 2023، لمدة موسم رياضي واحد، إثر نجاحه في الحصول على الرخصة الآسيوية (A).

وأشار الإعلامي سلطان العودة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن محمد الشلهوب، قاد الهلال، مجددًا، اليوم الجمعة، إلى تحقيق فوز كبير في الدوري السعودي تحت 17 عامًا.

واستطاع النجم محمد الشلهوب، تكوين فريق قوي في الهلال، سحق منذ قليل، منافسه الباطن، (7-0)، في إطار الجولة الثانية من الدوري السعودي، حيث سجل كل من تركي الغميل، عبد العزيز الهدهود، عبد العزيز هبة، محسن زين وأحمد العنزي، إلى جانب علي مهداوي، هدفين.

وباركت جماهير الهلال، فوز محمد الشلهوب في ثاني لقاء له بمسيرته التدريبية مع كرة القدم، بعدما نجح في تحقيق انتصار أول على حساب الوحدة، بثلاثة أهداف دون رد.

فوز الهلال في مباراتين، مع تسجيل 11 هدفًا، دون استقبال أي هدف، أدهش قطاعًا واسعًا من جماهير الشارع الرياضي السعودي، إذ طالب البعض، الرئيس فهد بن نافل، بأن يمنح محمد الشلهوب، قريبًا، فرصة تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

حمل تطبيق سعودي الآن