بسبب برشلونة.. فاتي يتعاقد مع طبيب نفسي

تاريخ النشر: 23/09/2022
467
منذ يوم
أنسو فاتي

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن تعاقد الإسباني أنسو فاتي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، مع  طبيب نفسي.

لم يحظ أنسو فاتي بالكثير من الدقائق مع برشلونة منذ انطلاق الموسم الحالي، إذ لم يتجاوز مجموع عدد دقائق مشاركته بجميع المسابقات سوى 200 دقيقة، كما لفت اللاعب الشاب الانتباه بدخوله في الدقائق العشرة الأخيرة من مباراة النادي الكتالوني يوم الثلاثاء قبل الماضي ضد بايرن ميونيخ الألماني، في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ورغم حاجة الفريق إلى التسجيل بعد التأخر في النتيجة بثنائية نظيفة، إلا أن تشافي هيرنانديز كان له رأي آخر وقرر بقائه لآخر دقائق المباراة، في الوقت الذي أكد فيه أن اللاعب في حالة بدنية جيدة ولا يعاني من خطر العودة لإصابته السابقة من جديد، وهو أمر غريب من المدرب كذلك وربما ساهم في تخفو إنريكي من ضمه بالوقت الحالي لقائمة المنتخب.

وقال أنريكي في تعليقه على استبعاد اللاعب: “لقد عاد إلى أجواء المنافسة منذ فترة قصيرة، نحن نتابعه مع ناديه، لقد لعب مباراة واحدة أساسيًا، آمل أن أرى فاتي بشكل أفضل كما كان عليه سابقًا، لكن هذه المرة لا أراه يستحق الحضور ضمن القائمة، إنه يسير لاكتساب الثقة والتحسّن بعد غيابه عن المنافسة فترة طويلة”.

تابع أيضا..

هازارد يوضح: هذا الشخص هو سبب عدم مشاركتي مع ريال مدريد

بايرن ميونخ يقرر ضم مهاجم جديد.. "نجم ميلان"

بسبب برشلونة.. فاتي يتعاقد مع طبيب نفسي

وفقًا للصحفي الإسباني، فيران كورياس، فإن أنسو فاتي جاهز 100% بدنيًا لكنه ليس كذلك نفسيًا لهذا جلب مختص لمساعدته.

اللاعب غير سعيد بتجاهل لويس إنريكي، ويشعر بأنه فقد فرصة انضمامه إلى بطولة كأس العالم مع إسبانيا، بسبب قلة المشاركة.

وكان قد صرح تشافي مدرب برشلونة، بأنه يملك خطة محددة لإعادة فاتي للمشاركة باستمرار، وذلك خوفًا من تجدد الإصابة مثلما حدث في الموسم الماضي.

ويمتلك فاتي فرصة في شهر اكتوبر المقبل، من أجل اثبات أنه لائق بدنيًا من أجل الانضمام إلى كأس العالم 2022 بقطر.

حمل تطبيق سعودي الآن