رد ناري من مدرب المغرب على تصريحات حمد الله

تاريخ النشر: 22/09/2022
352
منذ سنة
رد ناري من مدرب المغرب على تصريحات حمد الله

علق وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، على تصريحات عبد الرزاق حمد الله لاعب نادي الاتحاد، بشأن استبعاده من قائمة المغرب.

وخرج حمد الله من حسابات وليد الركراكي مدرب المنتخب، وتم استبعاده خارج القائمة، رغم تعليق قرار إيقافه من جانب مركز التحكيم الرياضي السعودي.

وفي تصريحات صحفية، قال الركراكي:"لن أظلم أي لاعب، وبمن فيهم حمد الله، جئت للمنتخب بنية صافية، وخلال المؤتمر الأخير كان هناك صحفيون كبار، وقلت أنهم سيفهمون لغتي، ولم أقل أنني لم أستدع حمد الله لأنه لم يلعب".

تابع اهم المباريات والبطولات من خلال سعودي سبورت

وأضاف مدرب المغرب:"لقد اتصلت بحمد الله، خلافًا لما كان عليه الحال رفقة المدربين السابقين الذي لم يتواصلوا معه، وقلت له أنه موقوف لـ4 أشهر، وعليه إيجاد حل لذلك، وقبل ثلاثة أيام عن كشف اللائحة، تم حل المشكل، ولا أحد تكلم عندما لعب ولم يسجل".

وأكمل لركراكي:"قلت أن استبعاد حمد الله كان اختياري، وهناك 3 مهاجمين أريد متابعتهم، وقلت لحمد الله يجب عليك مواصلة العمل والتسجيل، وممارسة الضغط علي من أجل استدعائه وبعدها سنرى الاختيارات التي ستكون متاحة".

وأردف:"سأستدعي اللاعبين الذين سيقومون بمساعدتنا في كأس العالم، المنتخب لم يقف يوما على أي لاعب، فزياش لم يكن حاضرا لمدة طويلة والمنتخب تأهل لنهائيات كأس العالم".

واختتم حديثه:"لم أر ما قاله حمد الله، لكنني سمعت ذلك، أريده أن يكون في المستوى حتى يشعل المنافسة داخل الفريق الوطني".

اقرأ أيضًا..

الأخضر يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الإكوادور "وديا" 

اقرأ أيضا

بسبب النصر وحمد الله.. عقوبة قاسية ضد سالم الدوسري ونجم الهلال

النصر أم حمد الله.. تسريب الفائز في قضية الموسم

حمل تطبيق سعودي الآن