حمد الله يتسبب في أزمة وانتفاضة لجماهير المغرب.. ماذا حدث ؟

تاريخ النشر: 21/09/2022
1260
منذ 5 أيام
عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد

تسبب عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد، في أزمة كبيرة داخل بلاده المغرب، وذلك تزامنا مع استمرار استبعاده من قائمة منتخب أسود أطلس، خلال فترة التوقف الدولي.

وخرج حمد الله من حسابات وليد الركراكي مدرب المنتخب، وتم استبعاده خارج القائمة، رغم تعليق قرار إيقافه من جانب مركز التحكيم الرياضي السعودي.

وأوضح الركراكي في تصريحات إعلامية أن مستوى حمد الله يؤهله للتواجد مع المنتخب، إلا أن عدم وجوده في المعسكر الحالي يعود لابتعاده عن ممارسة كرة القدم بسبب قرار إيقافه.

لمتابعة مباريات اليوم في سعودي سبورت

انتفاضة جماهير المغرب ضد قرار الركراكي

وانتفضت جماهير ووسائل إعلام مغربية ضد قرار استبعاد حمد الله، خاصة بعد ظهوره بمستوى مميز في مباراتي الاتحاد ضد الرائد والخليج، وتسجيله هدفين في الموسم الجديد من دوري روشن.

وفسرت جماهير المغرب، تسجيل حمد الله لهدفين مع الاتحاد، بأنها رسالة شديدة اللهجة من جانب ابن أولمبيك آسفي، إلى الركراكي.

وطالب قطاع كبير من الجماهير بتقديم المهاجم المغربي اعتذارا رسميا عن الأزمة التي تسبب بها في 2019، قبل انطلاق أمم إفريقيا في مصر، ورحيله عن معسكر بلاده بسبب خلاف مع زميله فيصل فجر.

ونشرت وسائل الإعلام تصريحات قديمة لرئيس الاتحاد المغربي فوزي لقجع، عن حمد الله، وأن أزمته ليست في الانسجام مع المنتخب، ولكن حبه الزائد لنفسه، وهو ما فسره البعض بصعوبة وجود مهاجم الاتحاد وانضمامه إلى المعسكرات القادمة.

حمل تطبيق سعودي الآن