البرتغال يفتقد خدمات نجمه أمام التشيك.. "غياب مؤثر"

تاريخ النشر: 22/09/2022
44
منذ شهرين
البرتغال

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، عن غياب أحد نجوم المنتخب البرتغالي لكرة القدم، عن المواجهة المنتظرة أمام التشيك، بالجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية موسم 2022-2023.

ويحل المنتخب البرتغالي ضيفًا ثقيلًا على نظيره التشيكي، مساء بعد غد السبت، ضمن مباريات المجموعة الثانية، بالجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوروبية موسم 2022-2023.

وتحتل إسبانيا صدارة المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، بينما تتواجد البرتغالي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط.، ويقع المنتخب التشيكي كثالث الترتيب بـ4 نقاط.

وتعادل المنتخبان في المباراة الأولى بإسبانيا (1-1)، ولم يشارك فيليكس في أي من المباريات ال4 التي خاضتها البرتغالي في دوري الأمم بسبب الإصابة. 

تابع أيضا..

ليفاندوفسكي ضد ديباي.. تعرف على تشكيل بولندا أمام هولندا 

جيرو يقود تشكيل فرنسا أمام النمسا لتسجيل رقم قياسي تاريخي 

بسبب رونالدو.. اليونايتد يسجل أعلى فاتورة رواتب في تاريخه 

البرتغال يفتقد خدمات نجمه أمام التشيك.. "غياب مؤثر"

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، يفقد منتخب البرتغال خدمات جواو فيليكس في مواجهة التشيك بدوري الأمم الأوروبية.

ويغيب جواو فيليكس لاعب أتليتكو مدريد عن المباراة بسبب عدم الجاهزية، حيث لم يتدرب مع بقية زملائه في المنتخب منذ يوم الاثنين، وهو اليوم الذي بدأ فيه المنتخب البرتغالي التدريبات استعدادا لمباراتي التشيك وإسبانيا.

وأشارت إلى أن فيليكس سيغيب عن مواجهة التشيك لكن حظوظه قائمة في المشاركة بمواجهة إسبانيا.

ويلعب منتخب البرتغال ضد منتخب إسبانيا يوم 27 سبتمبر ضمن دوري الأمم الأوروبية.

يذكر أن صاحب الـ22 عاما شارك مع المنتخب البرتغالي خلال 22 مباراة دولية، وسجل لاعب أتليتكو مدريد 3 أهداف وصنع هدفا وحيدا بقميص منتخب بلاده.

حمل تطبيق سعودي الآن