دي يونج يخرج عن صمته للمرة الأولى ويوضح أسباب رفضه عرض اليونايتد

تاريخ النشر: 21/09/2022
310
منذ أسبوعين
دي يونج

كشف الهولندي فرينكي دي يونج، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، السبب الرئيسي لرفضه العرض المقدم من مانشستر يونايتد الإنجليزي، الصيف الماضي.

ورفض اللاعب عدة عروض من مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزي هذا الصيف، مفضلًا البقاء ضمن كتيبة تشافي هيرنانديز هذا الصيف.

وطلب تشافي من فرينكي دي يونج بشكل واضح، ضرورة تحفيض راتبه الكبير، الذي يحصل عليه، ليكون جزء من مشروع برشلونة، خاصة أن راتبه سيبلغ الموسم المقبل بالضرائب 23 مليون يورو.

دي يونج الذي قاتل من أجل البقاء في برشلونة هذا الصيف، أصاب في رهانه، ولم يخرج من حسابات المدرب، بل استطاع أن يزيح أكثر الشخصيات خبرة في تشكيل الفريق.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

في بيان رسمي.. برشلونة يوضح حقيقة شروط ميسي التعجيزية للتجديد 

توخيل يلجأ إلى عملاق ألمانيا بعد رحيله عن تشيلسي الإنجليزي 

دي يونج يخرج عن صمته للمرة الأولى ويوضح أسباب رفضه عرض اليونايتد

قال دي يونج، في تصريحات صحفية، "لطالما رغبت في البقاء في برشلونة، وهذا هو السبب الذي جعلني أبقى هادئًا دائمًا في الصيف".

وتابع: "لا يمكنني إعطاء الكثير من التفاصيل، ولكن انظر، النادي لديه فكرته الخاصة، ولدي فكرتي أيضًا وأحيانًا يتعارض هذا مع ذاك، لكن في نهاية الأمر سارت الأمور على ما يرام".

ويستعد دي يونج رفقة المنتخب الهولندي، لخوض لقاء قوى أمام نظيره البولندي، في دوري الأمم الأوروبية,

تقام مباراة بولندا وهولندا ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية غداً الخميس في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من مباريات المجموعة الرابعة، في دوري الأمم الأوروبية.

يتصدر المجموعة الرابعة المنتخب الفولندي برصيد 10 نقاط بعد ثلاث إنتصارات وتعادل وحيد، ثم يليه المنتخب البلجيكي برصيد 7 نقاط بفوزين وتعادل وهزيمة وحيدة، ويأتي المنتخب البولندي في المرتبة الثالثة برصيد 4 نقاط بعد فوز وتعادل وهزيمتين، ويتذيل المجموعة الرابعة المنتخب الويلزي برصيد نقطة واحدة بتعد تلقي ثلاث هزائم وتعادل وحيد.

جدير بالذكر أن المنتخبان التقيا قبل ذلك في ثلاث مناسبات، حسم المنتخب الهولندي مبارتين بالفوز بنتيجة 1-0 وايضاً 2-1، وكان التعادل حاضر في مباراة واحدة 2-2.

حمل تطبيق سعودي الآن