توخيل يلجأ إلى عملاق ألمانيا بعد رحيله عن تشيلسي الإنجليزي

تاريخ النشر: 21/09/2022
144
منذ 5 أيام
توخيل

يبدو أن الألماني توماس توخيل، المدير الفني المقال من جانب صفوف فريق تشيلسي الإنجليزي، استقر على ناديه القادم، والذي من الممكن أن يشرف على مهام تدريبه خلال الفترة المقبلة.

وأقدم تشيلسي على إقالة توخيل بعد صرف ما يزيد عن 220 مليون يورو في الميركاتو الصيفي، بكونه النادي الأكثر إنفاقا على التعاقدات الصيفية في العالم.

وأعلن تشيلسي قبل عدة أيام، التعاقد مع المدرب جراهام بوتر الأقرب لتولي تدريب تشيلسي خلفا لتوماس توخيل المقال من منصبه بسبب سوء النتائج منذ البداية الموسم.

وجاءت إقالة توماس توخيل من منصبه، بعد تعرض تشيلسي لخسارة قاسية بالأمس أمام دينامو زغرب الكرواتي في الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بهدف دون مقابل.

تابع أيضا..

هل ميسي أفضل لاعب في التاريخ؟.. إجابة صادمة من رونالدينيو 

"سقراط".. الكشف رسميا عن أحدث جائزة في حفل الكرة الذهبية  

توخيل يلجأ إلى عملاق ألمانيا بعد رحيله عن تشيلسي الإنجليزي

وفقًا لصحيفة "بيلد" الألمانية، فإن توماس توخيل حريص على العودة مباشرة إلى التدريب وسيكون مهتمًا بتدريب بايرن ميونيخ، إذا أصبحت الوظيفة متاحة.

وشهدت الساعات الماضية، الكثير من الجدل حول مستقبل ناجلسمان، المدير الفني لفريق بايرن ميونح، بعد الفشل للمباراة الرابعة على التوالي، في تحقيق أي انتصار في الدوري الألماني.

وبات بايرن ميونخ يحتل حاليا الترتيب الرابع بلائحة الدوري الألماني برصيد 12 نقطة، بفارق 5 نقاط عن يونيون برلين المتصدر صاحب الـ 17 نقطة.

ولم يحقق بايرن ميونخ منذ انطلاقة الموسم سوى 3 انتصارات محلية، رغم المسيرة الأوروبية الجيدة حتى الأن، بالفوز على إنتر ميلان وبرشلونة بالنتيجة ذاتها (2-0).

وربطت الكثير من التقارير، بين بايرن ميونخ والألماني توماس توخيل المدير الفني السابق لتشيلسي، باحتمالية خلافة ناجلسمان في منصبه حال استمرت الأمور بالشكل الحالي.

وتعرض بايرن ميونخ للخسارة السبت الماضي، أمام أوجسبورج في الجولة السابعة من الدوري الألماني "البوندزليجا".

وستتضح خلال الشهر المقبل، ملامح المنافسة على الدوري الألماني، خاصة أن بايرن ميونخ سيكون على موعد مع مواجهات صعبة، وتحديدا أمام بوروسيا دورتموند الغريم التقليدي.

وعلى الصعيد الأوروبي، سيكون بايرن ميونخ قبل المونديال، على موعد مباريات الحسم في دوري الأبطال، بمواجهات برشلونة الإسباني في كامب نو، وإنتر ميلان في أليانز أرينا.

حمل تطبيق سعودي الآن