خوفا من البايرن.. توتنهام يقترب من تجديد عقد كين قبل المونديال

تاريخ النشر: 21/09/2022
17
منذ أسبوع
هاري كين

أكدت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام الإنجليزي، يرغب بتمديد عقد الإنجليزي الدولي هاري كين، خوفًا من انتقاله لصفوف العملاق البافاري بايرن ميونخ الألماني.

ويعاني البايرن على مستوى الهجوم، بعد رحيل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، حيث ظهر الفريق بشكل سئ، في المنافسات المحلية.

وتعرض بايرن ميونخ للخسارة السبت الماضي، أمام أوجسبورج في الجولة السابعة من الدوري الألماني "البوندزليجا".

وبات بايرن ميونخ يحتل حاليا الترتيب الرابع بلائحة الدوري الألماني برصيد 12 نقطة، بفارق 5 نقاط عن يونيون برلين المتصدر صاحب الـ 17 نقطة.

ولم يحقق بايرن ميونخ منذ انطلاقة الموسم سوى 3 انتصارات محلية، رغم المسيرة الأوروبية الجيدة حتى الأن، بالفوز على إنتر ميلان وبرشلونة بالنتيجة ذاتها (2-0).

تابع أيضا..

في بيان رسمي.. برشلونة يوضح حقيقة شروط ميسي التعجيزية للتجديد 

توخيل يلجأ إلى عملاق ألمانيا بعد رحيله عن تشيلسي الإنجليزي 

خوفا من البايرن.. توتنهام يقترب من تجديد عقد كين قبل المونديال

وفقًا للصحفي "جيريمي بيلي"، فإن  توتنهام يشعر بقلق متزايد بشأن اهتمام بايرن ميونيخ بـ هاري كين، علنًا ، البافاري قلل من أهمية اهتمامه بكين ، لكنه كثف جهوده وراء الكواليس كما يفكر المهاجم الإنجليزي في هذا الأنتقال.

وأشار الصحفي الكبير، إلى أن توتنهام مستعد لأجراء المفاوضات بشأن تمديد قبل كأس العالم، لكن في نفس الوقت يبدو هذا غير مرجح في الوقت الحالي، إنهم ليسوا في عجلة من أمرهم لتمديد عقده، الذي يستمر حتى عام 2024.

وكين كان مصممًا على المغادرة إلى مانشستر سيتي في صيف عام 2021، لكن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لم يلبي السعر الذي طلبه توتنهام وبقي في شمال لندن.  

جدير بالذكر أن المهاجم الإنجليزي، استطاع أن يحرز 6 أهداف في 7 لقاءات، خلال منافسات البريميرليج هذا الموسم 2022-2023.

حمل تطبيق سعودي الآن