تغريدة مثيرة.. "ظلم الهلال عدالة لإخفاء الدلال التحكيمي للنصر"

تاريخ النشر: 21/09/2022
1074
منذ شهرين
الهلال والنصر     النصر والهلال

استشهد الناقد الرياضي عبدالعزيز الزلال، بمقطع فيديو قديم لديربي الهلال والنصر، ليثبت انتشار ما وصفه بالـ"كذبة" لسنوات طويلة في الشارع الرياضي، عن تعاطف التحكيم مع الأزرق على حساب الأصفر. 

الهلال والنصر، من أكبر أندية المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط وآسيا، وكل الأندية تهاب الزعيم والعالمي، ومنذ قديم الأزل، وبينهما منافسة شرسة داخل وخارج المعلب.

اقرأ أيضا.. 

خصم نقاط وحرمان الهلال من التعاقدات؟.. مفاجآت رسمية في قضية غريب 

تغريدة مثيرة للجدل.. عن "التأثير السلبي" للاعبين الأجانب بالدوري 

ونشر عبدالعزيز الزلال، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مقطع فيديو يبرز سقوط سامي الجابر بعد عرقلة واضحة من مدافع النصر داخل منطقة الجزاء ولم يحتسب الحكم أي شيء لصالح الهلال. 

وكتب عبدالعزيز الزلال: "المتعصبون يعتقدون بأن ظلم الهلال عدالة لهم، ولكن الحقيقة أنهم أصدروا كذبة (اللوبي الأزرق) لسنوات طويلة لإخفاء الدلال التحكيمي الذي يحظون به". 

وتابع الإعلامي الرياضي: "الهلال هو أكثر الفرق التي تعرضت لأخطاء تحكيمية، بلنتي واضح للأسطورة سامي الجابر لم يحتسب". 

طالع أيضا..

صور|لماذا يرتدي الحكام اللون الأزرق..رد صادم ومفاجأة لاتحاد القدم 

من جهة آخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لمواجهة التعاون، بينما يستضيف النصر نظيره الاتحاد بكلاسيكو الممكلة، مساء يوم الأحد الموافق 2 أكتوبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي موسم 2022-2023. 

ويسعى الهلال للحفاظ على لقب الدوري السعودي للمحترفين، بينما يحاول النصر كسر احتكار الزعيم للبطولة، بعد الصفقات القوية التي أبرمتها إدارة مسلي آل معمر خلال الميركاتو الصيفي. 

ويتصدر فريق الهلال، جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 12 نقطة من أربع مباريات ولم يستقبل مرماه أي هدف، بينما يحتل النصر المركز الرابع برصيد 9 نقاط، حصيلة 4 مباريات، فاز في ثلاثة وخسر واحدة.

حمل تطبيق سعودي الآن