جارسيا ينهي "أزمة الوديات" قبل لقاء الاتحاد بالحديد واليوم الكامل

تاريخ النشر: 21/09/2022
182
منذ شهرين
رودي جارسيا من مباراة النصر وضمك

تترقب جماهير الكرة السعودية المواجهة الكبيرة التي تجمع النصر والاتحاد في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.

موعد مباراة النصر والاتحاد في دوري روشن

يحتضن ملعب مرسول بارك قمة النصر والاتحاد في الجولة الخامسة من الدوري السعودي، يوم الأحد الموافق 2 أكتوبر.

يتم بث مباراة النصر والاتحاد في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل الحصري للمسابقات الرياضية السعودية.

تابع مباريات اليوم عبر سعودي سبورت

جارسيا يخرج من مأزق الوديات

تعرض المدرب الفرنسي رودي جارسيا المدير الفني للنصر، لانتقادات من جانب الإعلاميين وبعض الجماهير، بسبب رفضه إقامة أي مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولي، إضافة إلى منح اللاعبين إجازة لمدة 3 أيام بعد آخر مباراة خاضها العالمي في دوري المحترفين.

واستطاع جارسيا أن يخمد ثورة الانتقادات تجاهه بعد قراره عودة تدريبات اليوم الكامل للاعبي الفريق الأول، عوضا عن خوض مباريات ودية.

وأشارت صحيفة "الوطن" أن جارسيا فرض مرانا صباحيا على اللاعبين ركز فيه على أداء تدريبات بدنية في صالة الألعاب واستخدام الأوزان الحديدية.

وتابعت، خضع لاعبو النصر إلى مران مسائي في مقر النادي، جاء التركيز خلاله على الخطط الفنية والأسلوب الذي يرغب جارسيا في تطبيقه أمام الاتحاد في القمة المنتظرة.

ويحتل النصر المركز الرابع في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 9 نقاط، بينما الاتحاد ثالثا بـ 10 نقاط، خلف الشباب والهلال، ولدى كل منهما 12 نقطة.

حمل تطبيق سعودي الآن