المريسل: تغريدتي الكاذبة عن كنو؟.. أصر أن كلامي صحيح

تاريخ النشر: 20/09/2022
255
منذ 5 أيام
محمد كنو

كشف الناقد الرياضي عبد العزيز المريسل، عن رأيه إزاء رسالته بالاعتذار إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، عما تم وصفه بـ"التغريدة الكاذبة" في قضية لاعب الهلال محمد كنو.

ونشر المريسل رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت على النحو التالي..

"إنفاذًا لقرار اللجنة الابتدائية الأولى لعام 1443 في القضية المقامة من الاتحاد السعودي لكرة القدم ضد عبد العزيز خالد المريسل فإنني أعتذر عن المعلومات الكاذبة التي نشرت من حسابي بتاريخ 30/4/2022 وبالله التوفيق".

اقرأ أيضًا: بالصور| نجم الهلال "يجبر" المريسل على الاعتذار بنشر معلومات كاذبة

وقال المريسل، خلال تصريحات لبرنامج "تواصل" عبر فضائية الرسالة، "أحترم قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم وأصفق لهم بأنهم اتجهوا للأمور القانونية، بل وأطالب باللجوء للقانون، من أجل محاسبة المخالفين في الإعلام الرياضي، ولكني أتحفظ على لفظ (تغريدة كاذبة) ولازلت مصرًا على أن كلامي صحيح".

وأضاف "التغريدة التي تمت الشكوى ضدها، نشرتها في 30 إبريل الماضي، وقبل التغريدة بيومين، ذكرت إحدى الصحف الرسمية بأن المرافعة انتهت في قضية كنو منذ 4 أيام، وسيتم إصدار القرار خلال اليوم أو غدٍ، وذكرت في التغريدة حساب وزير الرياضة ورئيس اتحاد القدم والأمين العام".

وتابع المريسل "لقد قمت بالأمور المهنية وذكرت معلومات إعلامية، وذكرت حساب الإعلام والاتصال بالاتحاد السعودي وقلت (هل ما ذكر في هذه المعلومة صحيحة أم لا)، ولم يردوا عليّ".

واستطرد "الاتحاد السعودي طالب في شكواه بإغلاق حسابي، ونشر اعتذار في حسابي، واعتذار آخر مكتوب في صحيفة يومية، وغرامة مالية قدرها 200 ألف ريال، و50 ألف ريال أتعاب المحامي، وعندما استأنفت على القرار، تم تثبيت حكم الاعتذار".

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن