لهذه الأسباب.. لجنة المسابقات قتلت متعة الدوري وأضرت بالجماهير

تاريخ النشر: 20/09/2022
153
منذ أسبوعين
النصر والاتحاد

أشار الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي، إلى خلل كبير، في برمجة مواعيد مباريات دوري روشن السعودي موسم 2022 – 2023. 

وقال حمد الصويلحي، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "ملعب SBC": "لدى عتاب كبير جدا، على لجنة المسابقات، في اختيار توقيت المباريات، ليس على الموعد سواء كان تسعة أو سبعة، أنما في برمجة المباريات". 

وتابع الناقد الرياضي: "الجولة القادمة، الأربع أندية المتصدرة لترتيب جدول الدوري، الشباب والهلال والاتحاد والنصر، سوف يلعبون جميعا بنفس اليوم، لذلك أعتقد أن لجنة المسابقات بهذه الجدولة تقتل متعة الدوري وتقلل من نسبة المشاهدة للمباريات". 

 وأضاف الصويلحي: "مباراتي الهلال والشباب عند الساعة 6.20 وكلاسيكو النصر والاتحاد في تمام التاسعة بتوقيت السعودية، هذه الجدولة واحدة من الأسباب التي تجعل الجمهور لا يحضر بالملعب". 

وأردف: "لما أنا كمشجع للهلال أو الشباب أحضر مباراتي في الملعب تبدأ الساعة 6.20، وقمة الأسبوع بين النصر والاتحاد تبدأ الساعة تسعة، متى أصل بيتي حتى اتابع الكلاسيكو إلا وسيكون الشوط الأول قارب على الانتهاء، بالإضافة إن يوم الأحد يوم عمل ودراسة". 

جدير بالذكر، الشباب يتصدر ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 12 نقطة، ويتفوق على الهلال بفارق الأهداف، ويأتي في المركز الثالث فريق الاتحاد برصيد 10 نقاط، وخلفه النصر بـ 9 نقاط. 

حمل تطبيق سعودي الآن